شذوو
شذوو
مع احترامي لك ياخت راحة القلب انا دايره اوروبا كلها والله ان اسواقهم ناررر خصوصا الشنط الماركه اغلى منا لان هم يذبحهم التاكس اما حنا ماعندنا تاكس .
العام شريت عطورات من باريس يوم جيت للرياض لقيتها ارخص لانهم حاسبين علينا تاكس وانقهرت صراحه .

بعدين يا خت كوت مو لازم تشترين فستان بعشرين الف فيه فساتين بالفين وثلاثة الاف تدوخ وحلوه مررره والشنط بعد فيه بالف والفين رايقه مررره.
وبالنهايه كلن يمد رجله على قد لحافه.
فياصل
فياصل
على فكره ترى الشنط الماركات تقريبا راحت موضتها اللحين مايحرص يشتريها الا القراوه
علشان كذا لاتشترينها
ام رها
ام رها
فيه شنط ماركة واسعارها معقولة عندك دكني 00
الملابس تلقين الغالي والرخيص بس يبي تدوير اقولك عن وحدة شارية من السيركون فستان ب8 لقته ب800 وين في سوق مكة شوفي النصب 000

اسواقنا مافيه احلى منها بس تبي لها رأس صاحي 00
وكل واحد يكيف نفسه مع البيئة اللي عايش فيها 000
راحة القلب
راحة القلب
هلا اختي . شذوو ...
انا مااقول ان اوروبا ارخص مننا ...
انا اتكلم عن الفساتين اللي يجيبونها لنا المحلات وماتكون في بوتيك معين ...
يعني انا اذكر العام رحت لمحل عندنا معرووووف مره بالخبر .... شفت فستان من الفساتين الوروبيه الكلاسيك بخمسه الاف وخمس ميه وبعدها بشهر رحنا لدبي والله اني لقيته بألف وميتين ...
.....
ومن اللي يقول اللي يشتري شنط ماركه هم القراوه !!
معروف ان الناس مخامط على الشنط الماركات وشوفي اللي ماعندهم امكانيات كيف يروحون للتقليد ...

......... الواحد يمد رجليه على قد لحافه بس اللي بمجتمع يفرض عليه انه يلبس ويجدد بيتعب لان الموضه تتغير والاسعار غاليه ...
الله يسهل الامور ويخفف جشع (بعض) التجار ....
SIMPLICITY
SIMPLICITY
اها يعني جيتوا لمربط الفرس..مو السوق اللي غالي الا المجتمع كل ماله يصير متكلف بزيادة