بسكوتة ديما
بسكوتة ديما
يااخوات وخاصه الاخت لوما
ايش رايكم بفرد ومنتجات شاينا موست حمامات الزيت والمعالجات افضل من ماتركس وكمان يمدحون جهاز فرد السيراميك
او برأيكم ماتريكس افضل

وسؤال ثاني ايش رايكم بصبغات جينيوس اللي من عند عبدالواحد

احلى تحية
clooc12
clooc12
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي انتي تعرفي اني من خارج الرياض والله الذي امري بيده اني كنت بجي بس ايامها صار عندي ضرف منعني حتى من متابعت اخباركن على النت ولكن ما تدرين يمكن في الامر خيره والجاي افضل بمشيئة الرحمن مستحيل يضل الوضع بهذي الطريقه
ومشكوره على الدعاء ما يجي منك الا حسن يا قول يا فعل احترمك اختي لومه جدا :)
clooc12
clooc12
السلام عليكم سؤال خارج نطاق التغطيه :)
هل نستطيع الان ندخل دول الخليج وخاصه الكويت والبحرين بالبطاقه الذكيه بدون الجواز ولا لا زلنا كما كناا قبل 100 سنه
طبعا السؤال غير اجباري ههههههههههه الي تعرف لا تبخل والي ما تدري مثلي :) معذوره
لين أم الخلاقين
السلام عليكم سؤال خارج نطاق التغطيه :) هل نستطيع الان ندخل دول الخليج وخاصه الكويت والبحرين بالبطاقه الذكيه بدون الجواز ولا لا زلنا كما كناا قبل 100 سنه طبعا السؤال غير اجباري ههههههههههه الي تعرف لا تبخل والي ما تدري مثلي :) معذوره
السلام عليكم سؤال خارج نطاق التغطيه :) هل نستطيع الان ندخل دول الخليج وخاصه الكويت والبحرين...
انا مادري بس أخوي قبل أسبوع سافر على دبي لازم جواز سفر وأتوقع حتى البحرين والكويت
لين أم الخلاقين
بنات الكوفيرات اللي على كفالتكم أنتم تعطونهم فلوس أكلهم ولا ياخذونها من رواتبهم لأن المكتب قال راتبهاا 1300 و200 ريال حق الاكل يعني المجموع 1500 ريال مو كثير هذا المبلغ لأني أنا بتحمل سكنها كمان والله مشكله و وحده ثانيه قدمتها يقول انها خبره وتعرف كل شي بس راتبها ب1800 غير 200 حق أكلهم يعني 2000 ايش رايكم احس انه ضاحك علي

وانتم يا ذوات الخبره ايش رايكم بالكوفيره صغيره بالعمر عمرها 19 سنه تنفع للشغل ولا تجي تعيش مراهقتها هنا وتسببلي مشاكل ولا تفضلون وحده عمرها كبير قولولي ارائكم لأني تعبت وانا أفكر