زوجة جوجو وام نونو
ربنا يفرج كربكم امين
ربنا يفرج كربكم امين
مرحبا اختي..

الله يفرج همك وهم زوجك ويرجع زي قبل ,,

اختي اول شي الموضوع هذا يعتمد على النفسية اكثر شي .. ورجوعه زي قبل صراحة مب شي هين اذا كانت نفسيته تعبانه.. صدقيني اختي تلاقينه هو متعذب اكثر منك بس ما يقدر يتكلم من الاحراج.,
اختي بقول لك شي عن تجربة شخصية لاني انا اعاني من برود جنسي نوعا ما .. فصدقيني انا احس نفسي انثى ناقصة احس نفسي ما اقدر اسعد زوجي بالطريقة او بااالاسلوب اللي هو يبي افكر مليون مرة باليوم واحس نفسي ظالمته معاي واخاف يجي اليوم اللي يستغني عني ويلجأ لغيري ..

اختي صارحيه وارفعي من معنوياته حاولي تكلميه بجد وبنفس الوقت بحنية مثلا قولي له انا مشتاقة لك وانا محتاجة لو بس اضمك وانام على صدرك يمكن يتحرك الاحساس فيه وتعود الثقة في نفسه .. اختي دايم حسسيه ان هالشي مش منه بس لا من الظروف اللي حواليه مثل العمل او ضغوط الحياة المادية وغيرها .. عشان يتقبل اي اقتراح تقترحينه عليه للعلاج .. مثل تناول بعض الوصفات اللي ذكروها الاخوات او غيرها من الوصفات المشهورة والمفيدة لمثل هذي الحالات .. او زيارة مركز طبي متخصص في هالحالات ترى اختي في مراكز متخصصة وسرية حاولي تشجعيه يزورها ..

وغير كذا عليكم باللجوء لله تعالى بالدعاء والصلاة والاذكار.. اختي عليك بقراءة سورة البقرة يوميا في البيت والاستغفار صدقيني سترين العجب العجاب من هذه السورة المباركة كذلك قراءة سورة المزمل بعد كل فريضة لها تأثير رائع ان شاء الله على حياتكم..

الله ييسر امورك ويشافي زوجك ويسخرك له يا رب يا كريم..
عندي خير
عندي خير
ممكن يكون اللي فيه عين<نفس>
تذكري متى بدا عنده العجز
وشوفي في هالفتره من كان عندكم
اوممكن ان انتم تتكلمون عن علاقتكم والناس ماترررررحم

الله يكشف ضره يارب
حلم الحراير
حلم الحراير
طيب ماقلتي شالسبب الضعف وليه الدكاتره يقولون مافيه فايده بعدين كيف زوجك بعد ماتحرك احسه مبرد الموضوع0
الشاذروان
الشاذروان
طيب قولي له انك تتقربين تبين حنان مو ذاك الشي
الله يشفيه ويرجع طبيعي ويسخره لك
فِـــدى
فِـــدى
اختى ابحثي عن وصفات لعلاج الضعف
ولاتنسين موية زمزم اقري فيها وخليه يشربها من غير مايدرى اذا كان فيه احراج اذا طلب موية صبي له من زمزم
والحبة السوداء والعسل والقراية عموما كلها اشياء تنفع والله يشفيه ويعافيه