هذاك أول

هذاك أول @hthak_aol

محررة برونزية

الى كل زوجة أولى تعالي معي

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي كل زوجة أولى
نظرآ لكثر ماقرأت من معاناة للزوجه الأولى وحجم الألم النفسي الذي تعاني منه بعد زواج زوجها
رأيت ان أفتح هذا الملف الجديد لمناقشة مشاكل كل زوجة أولى بجدية ونطرح حلول مجدية
نظرآ لتخصصي في مجال علم النفس بالأضافة لأني زوجة أولى
فمرحبآ بكم معي لنبحر في سفينة الأمان لنصل لبر الأمان بأذن الله
وأرجو من كل واحدة أتأخر عليها بالرد ان تصبر لأني ربما أكون مشغولة وان يراعى جانب الصراحة
ولكل الأخوات الحق بالمشاركة الجادة في ابداء ارائهن تجاة اي مشكلة ولكن لابد من مخافة الله في كل مايكتب
1K
150K

هذا الموضوع مغلق.

ضحكة طفولة
ضحكة طفولة
يسعدني اني اكون اول المشاركات معكن..
اولا ارحب فيك اختي هذاك اول ...وحابه اطرح عليكم جميعا يا الزوجات الاوليات اسئله ياليت تجاوبوني عليها عشان نستفيد...سؤال..وش الشعور اللي ينتابك بالتفصيل لما يتزوج زوجك عليك وتشوفين زوجته حلوه ومرحه وانتي اقل منها شوي لكن يربطك بزوجك اولاد وعشرة عمر وحب سنين؟؟
السؤال الثاني تتوقعين انه بيميل للثانيه عشان مواصفاتها احسن او بيميل لك بحكم العشره اللي بينكم والاطفال ؟

الثالث هل انتي تحقدين على زوجته الثانيه وتغارين منها او فقط تحقدين على زوجك اللي تركك وتزوجها ؟وهل الحب بينك وبين زوجك بيقل شوي بسبب الزوجه الجديده؟

الرابع هل يزيد حماسك في الحركات والابداعات الرومنسيه بعد زواجه ام تطنشينه وتقولين مايستاهل؟ اذا كان الجواب بنعم لماذا لم يكن هذا الشي قبل الزواج مو احسن لك؟
واذا كان لا لماذا بالضبط قد تكون عندك اسباب ؟

وشكرا لكم الله يسعدكم مع ازواجكم ويسخرهم لكم..
متفائله في زمن الياس
كثر ت العناوين والمضمون واحد صاير المنتدى تفريغ شحنه للحريم الي اولى وثانيه طيب الى ثالثه ورابعه مالهي مكان خخخخخخ
علينى جميعن تقوالله فيما نكتب ولاتكون مواضيعنا تهجم على احد اوتنقيص من قدر احد
ومنكم نستفيد
هذاك أول
هذاك أول
يسعدني اني اكون اول المشاركات معكن.. اولا ارحب فيك اختي هذاك اول ...وحابه اطرح عليكم جميعا يا الزوجات الاوليات اسئله ياليت تجاوبوني عليها عشان نستفيد...سؤال..وش الشعور اللي ينتابك بالتفصيل لما يتزوج زوجك عليك وتشوفين زوجته حلوه ومرحه وانتي اقل منها شوي لكن يربطك بزوجك اولاد وعشرة عمر وحب سنين؟؟ السؤال الثاني تتوقعين انه بيميل للثانيه عشان مواصفاتها احسن او بيميل لك بحكم العشره اللي بينكم والاطفال ؟ الثالث هل انتي تحقدين على زوجته الثانيه وتغارين منها او فقط تحقدين على زوجك اللي تركك وتزوجها ؟وهل الحب بينك وبين زوجك بيقل شوي بسبب الزوجه الجديده؟ الرابع هل يزيد حماسك في الحركات والابداعات الرومنسيه بعد زواجه ام تطنشينه وتقولين مايستاهل؟ اذا كان الجواب بنعم لماذا لم يكن هذا الشي قبل الزواج مو احسن لك؟ واذا كان لا لماذا بالضبط قد تكون عندك اسباب ؟ وشكرا لكم الله يسعدكم مع ازواجكم ويسخرهم لكم..
يسعدني اني اكون اول المشاركات معكن.. اولا ارحب فيك اختي هذاك اول ...وحابه اطرح عليكم جميعا يا...
أختي الكريمة لايعتبر الجمال هو دعامة الحياة الزوجيه الأساسية بل هناك أمور أكبر تتحكم ي نجاح العلاقه الزوجيه التي يغلب عليها المودة والرحمة
اما بالنسبه للحقد أعوذ بالله ربما غيرة عمياء لكن لاتصل للحقد
اما بالنسبة للركات وغيرها تختلف من أمرأه لأخرى
هذاك أول
هذاك أول
هلا اختي هذاك اول بلنسبه لي الحمد لله بيني بين زوجي حب كبير والله علي شاهد انا كل الي حوالينا يشكون انا فيه علاقه قبل الزواج مع انه العياذ بالله ما اعرفه ولا يعرفني لاكن مكتوب لي المهم سبب زواجه ليس تقصير مني بشي والحمد لله مهتمه بنفسي وفيه من جميع النواحي وهذي شهادته مش بس امامي من وراي الكلام الي يجيني عنه والله مايضرب الوصف الا فيني دايم يقول حق الي حوله لو فيه مثلها بتزوجهم اربعتهم لاكن يوم تزوجت اكتشفت محد مثلها يعني انطبق مثل ما تعرف قديري الا لين تجرب غيري مع انه والحمد لله عارف قدري بتقولين ثقه نعم واثقه من نفسي لانني الحمد لله مدلعته ومهنيته فديته بس تدرين انا حبنا لبعضنا زاد اكثر من اول لدرجت ليلتها طبعا يمر علي يجلس معي وبعدين يروح لها وكانا حبيبين انتهى لقاءهم ويقولي يالله الليله بتمر بكره على طول بجيج زوجي اموت عليه ويموت علي سبب زواجه رجل رجل رجل يحب التغيير بلحلال وجرب وندمممممم والله ندم لاكن قال هذا قدري ومكتوب بس مشكلتي الحين الغيره عليه بس والحمد لله
هلا اختي هذاك اول بلنسبه لي الحمد لله بيني بين زوجي حب كبير والله علي شاهد انا كل الي حوالينا...
الله يديم عليكم نعمتة
هذاك أول
هذاك أول
كثر ت العناوين والمضمون واحد صاير المنتدى تفريغ شحنه للحريم الي اولى وثانيه طيب الى ثالثه ورابعه مالهي مكان خخخخخخ علينى جميعن تقوالله فيما نكتب ولاتكون مواضيعنا تهجم على احد اوتنقيص من قدر احد ومنكم نستفيد
كثر ت العناوين والمضمون واحد صاير المنتدى تفريغ شحنه للحريم الي اولى وثانيه طيب الى ثالثه...
يأختي مافهمت ايش تقصدين بالضبط انا في موضوعي اكدت على تقوى الله ولا أويد اي مهاجمة لأي أحد
امان ناحية التفريغ التفريغ جزءمن حل المشكلة وقد اعطيت الفرصة لكل شخص للبوح عن مكنونات نفسة وهذا لايضر احد
وأذا كانت زوجة ثالثه أو رابعه وعدها مشله حياها الله