مافي شي في الدنيا الا وسويته مع شعري ..لكن.......!!!!

العناية بالشعر

اخواتي انا مليت مليت مليت :11:
مليت من شعري المجعد الجاف الكاش المتقصف :09: مافي شي من خلطات وزيوت وخبصات قالوا عنها انها تنعم الا واستعملتها :44: :( :06: واصبر على الخلطه الي استخدمها فتره طويله عشان اوصل لنتيجه بس ما في فايده :44: شعري الى الان زي ماهو لا وصار اخس من اول :08: ماادري اش اسوي ودي شعري ينعم والله مابيه حرير بس ابيه ناعم يعني ماابي استخدم السشوار دايما لانه من غير سشوار شكلي يفشل :23:
ولا ابي استعمل الفرد الكيماوي فياريت الي عندها شي مضمون تنصحني به :26: :24:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
والله مدري ايش اقولك بس الله يكون في عونك والبنات ما بيقصرون بس اسمع انهم يمدحون زيت الخروع للشعر الجاف انا شعري عادي واستعمله ومررره حلو على شعري.
الـــ عديل ـــــروح
نسيت اقولك ليش ما تسوي حمامات زيت اسبوعيا على شعرك تطريه وتنعمه وحطي بلسم على شعرك لمن تغسليه لا تستعملي شامبو اثنين في واحد لانه يدمر الشعر ولا حطي البسلم على الفرو لانه يسبب تساقط الشعر
والله الموفق

( لا تنسو اطفال فلسطين والعراق )

:26:
كيكه
كيكه
ســــــــــــــــلام شــعبووووووووووونه

ياشخه ولا يهمك مافي شعر الا ويتعدل انا شعري كان جاااااااااااااف جاااااااااااف ومقصف ابو امه بس والله مع الاستمرار على الزيت اتعدل كثير ماعاد في تقصف ولا هو جااااف وبعدين انت ابدأي قصي اطراف شعرك واستمري بالزيوت انا والله استخدم زيت العافيه مع الحلبه تغير شعري كثير وطول
يلا امســـــحي دموعك وقومي زيتي شــــــــــعرك
مشاعرنجد
مشاعرنجد
نصيحة مني استخدمي الزبدة (السمن) على شعرك وراح تحسين بتغير في شعرك

سخني كميه على النار من الزبده (الي تحسين انه كفايه لشعرك) وادهني فيه شعرك كامل وخليه قد ماتقدرين ساعتين 3 الى 4 ساعات الي تقدرين عليه

وراح تدعين لي انشاء الله :27:
شعبونه2000
شعبونه2000
اختي عديلة الروح شكرا لك لكن زي ما قلت ترى مافي شي الا وسويته وانا على فكره دايما اسوي حمام زيت على شعري باستمرار من قبل اكثر من 10 سنين ولو مااسوي كان شعري تنتف 00 بس برضه الى الان جاف ورايح فيها :(
يااخت كيكه انا حتى خلطة الحلبه مع العافيه مافادة فيني جلست شهر ونص اسويها لقيتها نشقت شعري وانا شعري ناشف خلقه:06:
ياقمر 14:40: ابي اسالك عن زيت برشوت الي تستخدمه اختك هل هو زيت قبل الحمام ولا بعد ؟؟ يعني تستعمله بعد ماتغسل شعرها لتصفيف شعرها ولا كيف!!
اختي مشاعر نجد بالنسبه للزبده انا جربتها بس ماداومت عليها وكنت اخلطها مع الزبادي والعسل فيعني اذا استخدمتها لحالها افضل ؟؟وبعدين استخدم الزبده العاديه (لورباك) ولا السمن (كلورا) وكم مره استخدمها بالاسبوع ؟؟
وما فائدتها للشعر؟؟؟
:)