هل انت ممن تتحقق رؤياهم واحلامهم اذا استخرتي بالله عليك الدخول

ملتقى الإيمان

تحياتي
عندي امر هام امر به يؤرقني احتاج من تعييني على تحمله ، قمت بالاستخارة اكثر من مرة دون جدوى فهل من تستخير لي بنية هذا الامر ان كان هذا جائز ومشكورات
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمـ النعومةـاس
حبيبتي بعد الاستخارة مو شرط تحسين بالارتياح أو ضده
أنت اقدمي على هذا الأمر إن كان خيرا يوفقك ربي فيه وإن كان شراً صرفه الله عنك أو
صرف المكروه الذي سيحصل من هذا الأمر .
انا من النوع الذي لايحس باي شي بعد الاستخاره سواء راحه أو غيره لما سألت احد المشائخ
قال نفس الكلام الذي كتبته حتى إني قرأت كتاب عن الاستخاره لايحضرني اسمه الآن ذكر
مثل كلام الشيخ .
انت لاتستخيري مره ولامرتين استخيري اكثر من مره وحاولي يكون بأوقات الاستجابه واكثري من الدعاء
وتوكلي على الله وربي ماراح يكتب لك إلا الخيره بإذن الله .
الله يوفقك اختي وييسر امرك .
(أم ليال)
(أم ليال)
استخيري الله وربنا حيخترلك الي فيه الخير

وماخاب من استخااااااااااااار
دانه 26
دانه 26
اخواتي اخطائنا في الاستخاره انه نعتقد انه نهاية الامر رؤيا او احساس بالميل لاحد الامرين
تعالى الله عن ذلك انت استخرتيه وسلمتيه امرك واستجرت به وتوكلت عليه سبحانه
نتيجة الاستخاره نااااااااااااااااااااادرا تكون رؤيا او احساس بالميل واحيانا النفسيه تتدخل بذلك
امورنا بيد الله جميعها ولكن عندما نحتار في امر ونترددفيه نسلمه لعلام الغيوب سبحانه
والنتيجه يااخواتي ان الله يقدرلنا الخيره في امرنا يعني لو الامر فيه خير حيتيسر حتى لو واجهت مصاعب كثيره
واذا شر سيصرفه الله عنك حتى لو احسست انك مقبله عليه وترغبين فيه لان الله هو العالم بخفايا الامور حتى لو استخرت مره واحده باخلاص تكفي لانك سلمت امرك لله ولو زدتي كان خيرا لك لان الله يحب العبد اللحوح
اتمنى افدتكم
آلاء *
آلاء *
بالنسبه للإستخارة أنا أنصحك تكرريها مرات عديدة خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالزواج وحاولي تكون في الثلث الأخير من الليل
وبالنسبه للرؤى والمنامات هذي ماهي بيد الإنسان يرى منام على كيفه متى ماقرر أكيد أنها تكون بأمر الله
وأنا ولله الحمد والفضل والمنه أستخير من هنا وأشوف منام من هنا
مثلا ملكة ولد عمي قررت أني أستخير أروح ولا لأ أنا أستخرت من هنا ومامداني أغفل إلا زوجي يحلف لي في المنام إني ماأروح
شلت المنام من راسي وقررت أني أروح والمغرب نفس يوم الملكة زوجي يحلف عليه ماأروح مازعلت قلت أكيد فيها خيرة

بعد نسيت أقولك يوم تقدم لي زوجي من الخوف ماتصدقين لو أقولك أنها وصلت عشرين مرة أستخارة الله العالم أنها أكثر

معليش قصيت لكم قصة حياتي لكن عشان الأخت صاحية الموضوع تستفيد
أم مشاري77
أم مشاري77
أختي ماينفع
أنتي استخيري
وربي يكتب لك مافيه خير لك