umnajef
umnajef
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي تسلمين على الافاده بس في عندي كم استفسار 1)بالنسبة لخلطة البواسير كيف استعمله انت قلتي لما ادخل الحمام وبعدين كيف الصراحه ما فهمت؟ 2) اي نوع زيت حبة البركة تستسخدمين اقصد اي شركه وكذلك زيت الزيتون 3) بالنسبة للخلطة اللي تعطينها ابناءك في الشتاء ممكن تعيدين الشرح الله يسلمك لأني ما فهمت؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي تسلمين على الافاده بس في عندي كم استفسار 1)بالنسبة لخلطة...
تسلمي اختي
1 بالنسبة لخلطة البواسير اقوم بتحميص حبات البركة في مقلاة على النار لبضع دقائق والهدف منذلك تسهيل عملية طحنها اذ لو حاولت طحنها دون تحميصها فسيصعب ذلك لكن اكسابها بعض الحرارة يسهل طحنها بعد ذلك اخلطها بزيت حبة البركة وزيت الزيتون البكر اسالي دائما عن نوعية زيت الزيتون الجيدة وافضل المناطق في العالم التي تنتج افضل انواع زيت الزيتون هي فلسطيم اليونان اسبانيا والمغرب استعملي دائما النوعية الجيدة .بعد خلط حبة البركة المطحونة مع زيت الزيتون و زيت حبة البركة الى ان تصبح مثل الكريمة ضعيها في برطمان وكلما دخلت الحمام لقضاء الحاجة ادهني المنطقة بهذه الكريمة واتركيها الى ان تدخلي الحمام مرة اخرى وسبحان الله مفعولها من اول استعمال انا استعملتها بالاضافة الى اني اخذت حقنة شرجية وازلت الابرة طبعا وملاتها بزيت الزيتون وكل مرة استعمل كريم حبة البركة واحقن كمية الزيتون في الداخل حتى تلتئم الجروح التي تسببت بسبب البواسير طبعا تستلقين على ظهرك وترفعي قدميك وتدخلي كمية من زيت الزيتون وبعد ذلك ادهني المنطقة بكريمة حبة البركة.
2 بالنسبة للنوع انا استعمل حبة البركة المزروعة هنا في مصر هناك نوع اخر يسمونه بالنوع الشامي هذا النوع استعمله مع السمن فانا احضر السمن بنفسي بالزبدة الطبيعية وبعد لك اخلطها مع بعض حبا البركو واضعها في برطمان محكم الاغلاق لان حبة البركة تحافظ على السمن اكثر حتى لا يتعفن و لا يفقد رائحته.
3 بالنسبة للخلطة للوقاية من البرد واللوز فانا اخذ بعض الحبات من حبة البركة+زيت حبة البركة+عسل حبة البركة+ينسون+زيت زيتون+ليمون كل هذا اسخنه بعض شيئ حتى يصبح دافئا وبعد ذلك ملعقة كل ليلة في فصل الشتاء اقسم بالله عندي 3 اولاد ولم ازر الطبيب طول السنة بفضل الله ومنته.
ارجو اني قد اوصلت الفكرة
ام دودي وجوري
ام دودي وجوري
جزاك الله الجنه
الحلوه ام الحلوه
اول مره اسمع انه تطرد الشياااااااااااطين

اللي يطرد الشياطين من البيت

الاستعاذه بالله منهم

وقراائة سورة البقره

اخلاء البيت من الصور والتماثيل

وجزاااااك الله على المعلوماات القيمه
الحب الأخير