عزلة الورد
عزلة الورد
انا جربت القيصري والحمدلله على كل حال لأنه حوضي ضيق والحين اعاني من مضاعفات مابعد العملية والحين انا حامل حتى النوم ما اشوفه لأنه بطني تاعبني ألم العملية غير الكسل الأمعاء الا جاني من بلاوي العملية احس بطني بينفجر من ألم الغازات لأنه امعائي كسلانة حتى الماي بيعمل لي غازات كل الأكل حتى الفواكة مافيه نوع اكل ما بيسبب لي غازات حاولت اتعالج بس ما استفدت أي شي وبطني ماشاء الله منفوخ كانه بالون حتى من قبل ما احمل بس إذا تبي تولدي بعملية قيصرية ياريت اتحطي تجربتك بعد الولادة هنا واتقولي متعبة او لا بس والله حرام عليك اتفكري في القيصري غير إنهم يفتحون تمان طبقات يعني الألم يستمر معاك شهور غير كذا جرح التوسيع طبقة وحدة بس ايشقون وطبعا اتكون خارجية مو سبع طبقات دااخل فكري قبل ما تلجأي ليها انا كنت افكر مثلك إنه الي تولد بعملية محظوظة لأنها تفتك من الم الولادة الطبيعية بس لما جربتها غيرت رايي

وانتي حرة
زهر الرمان1234
زهر الرمان1234
...ولدي الاول والثاني ولدتهم طبيعي ولا جربت العملية بصراحه الطبيعي افضل في كل الاحوال صح انه عذاب وقت الطلق بس بمجرد ماتولدين تنتهي المعانه لان الخياطه راح تتعبين منها شوي وخلاص ، لكن القيصريه العكس ماراح تحسين بالطلق لكن بعد الولاده الله يعينك على القسطره وعلى الم الجرح ولازم تهتمين فيه واهم شي مايجيك شمم (التهاب) هذا غير انه ممكن تجلسين شهور تعبانه منها وممنوع عليك تشيلين شي ثقيل وممنوع تجهدين نفسك بالاضافه الى انه لازم تريحين مده قبل الحمل الثاني عشان يكون الجرح التئم..يعني الله يعين ..والله يهون عليك وعلى كل اخواتنا الحوامل.
ياخوفي من المكتوب
عادي هي ماتخوف لكن المصيبه بمضاعفاته
انا ولدت 3 مرات واعاني من التصاقات الرحم وجزءمن الامعاءء والمثانه وبلاويييييييييييييي مالها اخر
والمشكله بان الحمل محدد والرحم يضعف وش جاب الطبيعي له الطبيعي طبيعيييييييييي
أخت تيرانا
أخت تيرانا
تصدقون عاد وحده قهرتني :icon33: تقولي انتم ياللي تجيبون قيصري مالكم اجر مهوب مثلنا ياللي نطلق ونولد طبيعي :44:

عاد انا قبيت فيها:mad: << وشهو كله باأجره ان شالله

انا طبعا عندي طفلين وكلهم قيصري :icon28:

والحمدلله :26: على كل حال
شمــوووع
شمــوووع
انا ماجربت لسى بس اتوقع القيصري اهووووووون اتحمل خياطه فوق بس تحت مااعتقد اتحمل