كيس الحمل يكبر ومافيه نبض؟؟ تكفون ادخلوا لاتطنشوني.

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات حبيت اسالكم اذا مرت عليكم هذا االحاله انا في الاسبوع السابع من الحمل..
المهم ان الكيس يكبر عن قبل بس مابان نبضه وكان في لاشاعه اللي قبل باين نقطه بيضاء والدكتوره هالمره قالت مو باينه مره ..
ضاق صدري هذا اول حمل لي ولاقد مرت علي حالات كذ الله يخليكم جاوبني اذا عندكم فكرة بليز او تعرفون حالات مشابه لهذا الشيء...
وانصحوني وش اسوووووووي؟؟
ومتى انتم تشوفن نبض البيبي معقوله يتاخر اكثر من كذا يارب انا اخايف والله ودي حملي يتم بس ؟؟الشكوى لله:(
47
235K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

salma66
salma66
حببتي لاتقلقي نبض الجنين بيبان في الأسبوع الثامن من الحمل يعني أنتي أعيدي السونار بعد أسبوعين و أنشاء الله يظهر نبض الجنين
galaxy433
galaxy433
اختي شعاع الشمس اتمنى ربي يكتبلك الي فيه الخير
بصراحه انا كنت نفس حالتك بس مو شرط نكون نفس النهايه
لاني كنت بالاسبوع السابع (حسب دورتي) وبسونار مو بين شي داخل كيس الحمل وكان حجمه خمس اسابيع مع اني بالاسبوع السابع
وهرمون الحمل (من تحليل الدم)كان يرتفع
وقالي الدكتور ان احتمال ان الحمل ببدايته لذالك مومبين شي او ان الحمل توقف اعطاني موعد بعد اسبوع وخلصت بذالك شهرين ورجعتله تأكد بالاشعه ان الكيس فاضي وعملي اليوم الثاني عملية تنظيف والحمد لله على كل حال
نسيت اقولك
1-من بدايه الحمل للعمليه ماجاني اي من اعراض الوحم وبس اللام الدوره وظهري
2- نزل علي دم بسيط بعد الجماع ليوم واحد واليوم الثاني افراز بني <<وقال الدكتور انه من علامات بداية الاجهاض
3-اتعالج بمستشفى ارمكوا وماعملو العمليه الابعد ماذبحوني بالتحاليل والاشعه عشان يتأكدون
هذي تجربتي واتنمى ربي يكتبلك الي فيه الخير ولا تكرهيني اذا خوفتك بس كل شي جايز
مع احترامي وطمنيني عليك
6680n
6680n
الله يطمنك على جنينك يارب

ماعندي اي فكره ماغير اني بالاسبوع السادس لما سويت سونار شفت الكيس بس الجنين ماشافوه ابد

لما دخلت الاسبوع التاسع بان الجنين والنبض الحمد لله
ياصغر الفرح
ياصغر الفرح
ان شالله خير
انتظري اسبوعي وروحي لمستشفى ثاني وخليهم يسوون لك السونااار المهبلي<< أدق بكثيير من العاادي
الله يكتب لك اللي فيه الخيير
متيمة حائل
متيمة حائل
ياحياتي إنتي
لاتضيضين صدرك
توك على النبض
أصبري أسبوعين
وبعدين شيكي
على النبض
لأن النبض يتأخر
بعض الأحيان إلى الأسبوع التاسع
يمكن مابان علشان الطبقة الدهنية على بطنك