اسعد امراه

اسعد امراه @asaad_amrah

كبيرة محررات

ولد زوجي كيف اتصرف معاه ..........

الأسرة والمجتمع

زوجي له بنتين وولد من حرمة قبلي مطلقه وعايشين عند عمتي ام زوجي الاسبوع اللي فات بعد اجازة الحج زوجي وولده رجعوا من السفر وانا كنت عند اهلي في الاجازة ما رحت معاه وبناته مع امه بيجون مع عمهم المهم زوجي جاء على الظهر الخميس اللي فات وعارفين مشوار السفر بالسيارة من المدينة لمكة متعب الولد نام في السيارة وشبع نوم ولمن جاو بعد الظهر في بيتي اتغدوا وزوجي نام في المجلس اللي في اخر الشقه علشان ولده يبغى الكمبيوتر في غرفه النوم وتعالوا شوفوا لمن جابني زوجي في الليل كيف لقيت البيت مفكك ادراج غرفه النوم ولاعب فيها لعب والثلاجة مفكك العسل والحلاوة وماكل شوي ورامي والسكر الاصابع انا ما استخدمه الا في التماشي وفي الدوام معدم المطبخ فيه وجايته مويه وصار يلصق والقهر لاعب في الكاميرا حقتي اللي مصورة فيها بنتي وما حمضتها ومنزل الفلاش وكمان اليوم اللي بعده رحت عند عمتي ام زوجي علشان باعايدها والا عيالهم الصغار يبجيبون اله حاسبة لمن شفتها عرفت انها حقتي وربي قهر اله حاسبة بميتين ريال كنت استخدمها في الرياضيات ولها عندي كم سنة قهر لو ماجابوها ولا شفتها ما عرفت انه اخذها وعمتي تقول انه جاب كيس مليان اشياء ........مقهورة منه هو مو صغير مرة خامس ابتدائي يعني عمرة 11 سنة اش نصيحكتم اتصرف معاه بحيث زوجي وعمتي والولد ما يزعلون علما ان الولد وعيال زوجي كلهم يحترموني لاني اعاملهم بما يرضي الله واحط نفسي في مكانهم لا قدر لو عيالي اتربوا بعيد عن امهم وابوهم وهذي مو اول مرة يسويها لمن كنت نفاس وحضروا زواج جاء مع ابوه وولد عمته في عمره ولعب في بيتي وانا مو موجدوة نصيحتكم لارضاء كل الاطراف
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواءمكه
حواءمكه
والله ماعندي غير ان ادعيلك الله يسعدك ويهدي الولد ويسخر زوجك لك....
*عـــــروب*
*عـــــروب*
بلغي ابوه وهو يتصرف معاه
رواز
رواز
اجلسي معاه وتفاهمي معاه ان مايصير اللي يسويه وانه كبير قولي ما توقعتك تسوي كذا انت مؤدب وانت وانت ترى كذا بتحركين في شي لمن تمدحينه وتثنين عليه
ولاتقولين لاابوه علشان لايضربه او يعاتبه وبعدين يكرهك بالنصح والثناء ترى يمشون الاطفال
اسعد امراه
اسعد امراه
المشكله ابوه درى وقاله عيب لا تاخذ شيء مو لك قال احسبها لك قصده على ابوه يعني عادي اللي في بيتي ولابوه ياخذه
حنين طفله
حنين طفله
اعتبريه زي ولدك معتقد بتضربيه لو ولدك