حب مستحيل

حب مستحيل @hb_msthyl

محررة برونزية

بنات من تعرف في الصبغات ............تدخل

العناية بالشعر

يا حبيبات ويا اخوات ابي الفزعه .............. مادري من ابدء ........ بس تدرون راح اقولكم السالفة من الاول لي اربع سنوات وانا اجرب في هالصبغات مره تنضبط:32: ومره الله لا يوريكم انواع الحوسه ودمار الشعر :06: المهم في اخر انفاس لي بولدي الثاني طبعا الجسم حدث ولا حرج والشعر قلت في نفسي الحقي عليه يابنت لايصير مثل جسمك ، ماصبغته بس وحدت اللون كان الي فوق من الجذور اسود والباقي بلياج واخر صبغه كانت حلوه ومناسبه لاني حنطيه ومو كل شى يصلح لي ........... الزبده الحين فيه عرس اخو زوجي ( من كبر حظي ) شعري اسود كاني ماعمري صبغت .... وش رايكم اسوي خصل بس ماعرف الوان الموضه والى يصلح على لون بشرتي فارجوكم يابنات حواء انكم تساعدوني بحيث اطلع كشخه في العرس ولا يقولون ( شوفو حماتها قرويه ) ومن ناحيه مااخرب شعري بكثره الصبغات لانه باقي شوي ويصير ليفهههههههههههه مواعين واذا مهنا كلافه وش الكوافيره الزينه؟؟؟؟؟
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مسلم
أم مسلم
سلام
انا مثلك داخله أسأل عن اللون الدارج في الصبغه

أن شاء الله البنات يردون علينا
*حنون*
*حنون*
حب مستحيل ويا ام مسلم ترا الصبغه بأي طريقه تتلف الشعر ولكن العنايه بلشعر بحمامات زيت يساعد
الشعر بعدم تلفه اذا حبيتو صبغه كامله فهو اللن الأحمر المهوغنى اسمه كذا
والاأعمليه خصل ميش اخف في التلف حسب خبرتي اعطيتكم المفيد
*حنون*
*حنون*
حب مستحيل ويا ام مسلم ترا الصبغه بأي طريقه تتلف الشعر ولكن العنايه بلشعر بحمامات زيت يساعد
الشعر بعدم تلفه اذا حبيتو صبغه كامله فهو الان الأحمر المهوغنى اسمه كذا
والاأعمليه اخصل ميش خف في التلف حسب خبرتي اعطيتكم المفيد
حب مستحيل
حب مستحيل
ام مسلم يكفي انك جبرتي خاطري ورديتي :26: :24: وام مقص جزاك الله خير على النصيحه وبالنسبه للون الى اقترحتيه يناسبني وشكرا:24: :24:
حب مستحيل
حب مستحيل
بعد قلبي والله على هالنصيحة يا madame12 والله يعطيك الف عافيه:24: :26: وبالنسبه لشعري كنت صابغته كستنائى وصار اسود وش اسوي فيه