موضوع تجمع فيه القصص المضيئة لمن تأخر حملهم ثم رزقوا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

أخواتي الحبيبات قبل ان أتزوج كنت اتصفح حواء بحثا عن وصفات للشعر او ألأكل أو مواضيع عامة

وبعد ان مرت فترة على زواجي ولم يرزقني الله باطفال بدأت اتصفح هذا الركن بصورة شبه يومية بحثا عن المواساة

اقرأ فأجد من هم حالهم كحالي فلا أشعر بالوحدة وادعو لهم ويدعو لي

قرأت اليوم مقالا للأخت
swan lake
عن ألأستغفار ويعلم الله كم من الأمل بثه في قلبي

فكرت لماذا لا يكون في هذا الركن موضوع ثابت تجمع فيه القصص الناجحة لمن عانوا او تأخروا في حملهم ثم رزقهم الله؟
أعتقد ان قراءة مثل هذه القصص سوف يبعث الأمل في قلوب الكثيرين ممن يتوقون لأن يرزقهم الله بالذرية الصالحة ويحتاجون للدعم المعنوي

فما رأيكم؟

:21:
146
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلبله
بلبله
بارك الله فيك اختي العزيزة بناان
فكرة رائعة و الله و فعلا تساعد تبث الامل في قلب كل امراة تحلم انه يرزقها رب العباد بالذرية الصالحة و ان شاء الله باكتب قصتي لكم عن قريب :27:

مع تحياتي
بلبله
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
الغاليه بناان :24:

كلام و الله صحيح ميه بالميه .. ياليت مشرفاتنا الحبيبات يثبتون موضوع يكون خاص لكل و حده حملت بعد فتره عشان تبث الامل في النفوس :)
بحيرة الحب
بحيرة الحب
السلام عليكم ...أنا راح أكتب القصة الأولى ..
زوج وزوجته بدأت معاناتهما مع الاطباء بعد مرور فترة ليست بالكثيرة من زواجهما , فحوصات شاملة ـ أدوية ـ تنقل بين عدد كبير من الأطباء ...معاناة نفسية ....وإحباط ...
فما هي المشكلة ؟ وأين الحمل ؟ للأسف لم تنجح محاولاتهم بالحصول على مبتغاهم رغم إنهم جربوا كل السبل .
فلم يكون هناك عائق يعيق الزوجة عن الحمل فهي قادرة على الحمل 100% وكذلك الزوج ...ولكنها مشيئة الله , ضلوا على هذا الحال لمدة 7سنوات ... وفي يوم من الأيام وبينما كان الزوج يريد عبور الشارع رأى رجلا عجوزا يحاول العبور فأمسكه من يده وساعده على عبور الشارع , وقام الرجل العجوز بالدعاء للزوج فسأله هل لديك أبناء ؟
فرد الزوج : لا فأنا متزوج من 7 سنوات ولم أرزق بالابناء رغم ترددي على عدد كبير من الاطباء ولكن لم يحدث المطلوب.
فرد الرجل العجوز نعم طرقت جميع الأبواب ولكن هل طرقت باب الرزاق الوهاب !!
فأستغرب الرجل من نفسه ولماذا لم يفكر في هذا الشىء المهم ...
فقال له الرجل العجوز أنا وزوجتي كنا نعاني من نفس الامر ولم نرزق بالأبناء ولكننا لم نقف مكتوفي الايدي وظللنا
نلح على الله في كل صلاة " ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين "
وأنا الآن أملك 8 ثمانية أبناء !!
فذهب الرجل مسرعا لزوجته ليخبرها عن ما حدث معه وندما على تفويت كل هذا الوقت بالركض وراء الأطباء وكأن الأمر بيدهم ونسوا الله الرحمن الرحيم الذي يقول بكتابه العظيم إدعوني أستجب لكم ...
فقاما بالتزام هذا الدعاء دبر كل صلاة وفي الاوقات المستحبة للدعاء .......................وكانت المفاجأة !!

فبعد مرور أشهر قليلة فوجأت الزوجة بأنها حامل ......سبحانك يالله ..........فبعد معاناة 7سنوات بين هذا الدكتور وذلك
لم تأخذ في توجهها لربها الا أشهر قليلة وحقق الله لهما مبتغاهما..ورزقا بطفلة رائعة الجمال ...

اللهم ياودود ياودود يا ذا العرش المجيد يافعالا لما يريد أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونور وجهك الكريم....أن ترزقنا الذرية الصالحة .....يامغيث أغثنا يامغيث أغثنا يامغيث أغثنا ....يا أرحم الراحمين
ميره الرميثي
ميره الرميثي
موضوع حلو بصراحه وبخبركم بقصتي رغم انه الحمل مااكتمل بس فيها عبره

بعد ست شهور من زواجي رحت اراجع عن دكتوره بسبب عدم انتظام الدوره وتاخر الحمل وبعد الفحوصات اكتشفت انه عندي تكيس في المبايض فقالت الدكتوره يبالج شهور للعلاج واستمريت في العلاج كم شهر على الابر والكلوميد وبعدها سافرت مع زوجي للخارج وكملت العلاج ونفس الكلام انه عندي تكيس مبايض المهم استمريت على الكلوميد وبعد مارجعنا البلاد غيرت الدكتوره قلت يمكن هاذي اتفيدني وبعد نفس الكلام الي سمعته من قبل تكيس في المبايض وسوت لي اشعه الصبغه للانابيب وطلع انه عندي الانبوب الايمن شبه منسد وصدمني هالخبر وبدت اتعالجني بالابر وبعدها قالت الابر مافادتج ولازم اسوي لج عمليه منظار واذا ماسويتيها احتمال يتاخر الحمل عندج فكنت في حيره ما اعرف شو اسوي وانا اخاف من العمليه اضرني واذا ماسويتها اتقول الدكتوره يمكن مااحمل بسرعه وعلى مشارف اني اكمل السنتين من زواجنا وكل هالاشياء كانت ادور في بالي وكنت ادعي ربي ينور لي دربي ويدلني على طريقي .....مره كنت يالسه اتصفح منتدى حوا ودخلت هالقسم حصلت موضوع لوحده من الاخوات تتكلم عن تجربتها في الحمل واتكلمت عن علاجها وانها اتعالج لفتره طويله ولا فادها العلاج بشيء وبعد ماتركت العلاج وتوجهت بالدعاء في كل صلاة والحاحها في الدعاء بكل وقت وخاصه اوقات لاستجابه وبعدها حملت بدون علاج فشدني الموضوع وقلت خل اجرب واترك العلاج واتقرب من الله اكثر....
بديت اصلي قبل الفجر بساعه واحيانا بنص ساعه وادعي في كل سجده وكنت الح في الدعاء بان يرزقني الله بالذريه الصالحه و كنت اترقب اوقات الاستجابه مثلا بين الاذان والاقامه ودبر كل صلاة وعند السجود وبالاسحار واخر ساعه يوم الجمعه واستمريت لمده ثلاثه اشهر بدون علاج واخر شهرين سرت لوحده اتمرخ بس حطيت في بالي انه الارزاق بيد الله واذا الله راد لي الحمل بحمل ان شاءالله وصدقوني انه الدوره الي طول السنتين مع الادويه ماانتظمت الا في الثلاث اشهر الي تركت فيها العلاج انتظمت المهم بعد ثلاث اشهر من تركي للعلاج كانت المفاجاه....؟؟؟؟؟

تاخرت الدوره علي قلت يمكن هالمره مش منتظمه فحللت بعد بعد تاخر الدوره عن موعدها بيومين او ثلاث ايام وكانت النتيجه سلبيه قلت خل انتظر اسبوع بعد واذا مانزلت بسير العياده....وبعد اسبوع......دخلت على الدكتوره وسوت لي فحص ( اكرمتو ) البول وقالت لي شو تتوقعين قلت الها مادري بس اعتقد النتيجه سلبيه فقالت شوفي بنفسج .....والله ثم والله اني ماصدقت الي شفته خطين .....طول السنتين وانا اتريا هالخطين وكلع يطلع لي خط والحين اشوف الخطين وانا مب مصدقه فصحت وحضنت امي والدكتوره ومب مصدقه اني حامل..سالتني الدكتوره تعالجتي... قلت: الها نعم ..فقالت: شو العلاج؟......قلت الها ربي عالجني...... تدرون شو كنت اقول وانا ادعي في كل صلاة كنت اقول: يارب انت طبيبي وانت دواءي فعالجني يارب واشفني بقدرتك ياقادر يا حي ياقيوم وفعلا ربي استجاب لي لاني كنت واثقه من الاستجابه وماشكيت ولو لمره انه يمكن ربي مايستجيب لي بالعكس كنت اقول لنفسي اذا ماحملت هالشهر الشهر الياي ان شاءالله والحمدلله لين من الله علي بالحمل وصح انه مااستمر غير شهرين بس والله اني اول مااجهضت قلت يمكن الله اراد ان يختبر مدى تحملي وصبري والحمدلله انا صابره وواثقه انه ربي راح يعوض علي وسيرزقني متى ما اراد هو ان يحدث الحمل.....اهم شيء في هذا كله يابنات الصبر ... ثم الصبر ثم الصبر وعدم اليأس من رحمة الله ودايما حطي في بالج انه اذا الله مارزقج اليوم باجر بيرزقج وعسى ان تكرهو شيئا وهوخير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم......اسمحولي طولت عليكم بس قلت اشارك بقصتي عشان ابعث الامل بالي ياسومن الحمل...... :24:
وهاذي الادعيه الي كنت ارددها
(( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين))
(( ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قره اعين واجعلنا للمتقين اماما ))
((ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء ))
(( ياودود ياودو يارب العرش المجيد يامبدىء يامعيد يافعالا لما تريد أسالك اللهم بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرجمتك التي وسعت كل شيء لا اله الا انت رب ارزقني بالذريه الصالحه اغثني يامغيث..اغثني يامغيث...اغثني يامغيث))
(( اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم ارزقني بالذريه الصالحه ))
هاذي الادعيه الي كنت ارددها دايما ولاتنسون بعد كل دعاء صلو على النبي عليه الصلاة والسلام..

ام ميره
amolah
amolah
هلا بأخواتي الغاليات

فالحقيقه انا برضو حصلتلي حكايه عرفت ان الله سبحانه وتعالى ما يرد سائل

ياربي لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اسمعوني واقرو يا سيدات يا كريمات

حكاية تبدأ من كان عمري 16 سنه اتزوجت وعشت حوالي 8 سنين ما خلفت وتطلقت

بعدها جلست حوالي 3 سنين

واتزوجت مرا تانيه وليا الان سنتين

المهم اني حملت من ثاني شهر والحمد لله وتخيلو مقدار فرحتي بصغيري المنتظر

لكن الله ما كتب ان يتم ولله في ذلك حكمه

حملت بعدها وبرضو اسلبت

المهم ما خليت بعدها ولا بقيت يقولولي انتي اصلا عندك ضعف فالمبايض علشان كذا صعب حملك

المهم ووحده جزاها الله خير قالتي انا اخويا له 18 سنه ما انجب وبعدين جلس شهر كامل يقوم ساعه اخر الليل نصها استغفار ونصها صلاه لله عزوجل بنيه صادقه

والله وسويتها

ولا اله الا الله

ما خلص شهر الا واحلل وطلعت حامل

بس ادعولي يا بنات ان الله يتمم حملي على خير ويفرحني يرؤية صغيري المنتظر

وسلامتكم

ربنا هبلنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
هذي الادعيه كنت ادعيها خلال السجود في الصلاه
ويارب تطعمني وكل محرومه

سامحوني طولت عليكم:24: :27: :24: