eman86

eman86 @eman86

عضوة نشيطة

كل يوم اقول بكرة ابدا

علاج السمنة والنحافة

:44:بنات ساعدوني........... مين مثلي كل شي عندي تسويف

يعني اقول من بكرة ابدا الريجيم......... و يجي بكرة و ما اسوي شي :44: انا زعلانة حابة ابدا:27:

و المشكلة ان زوجي رياضي و يسوي تمارين و زي كذا احس انوا زي الي يقول المفروض انك تسوي زيي و الله هو

طييييييييييييييييييييييب بس اكيد الزوج يحب زوجتة يكون جسمها حلو انا مش سمينة كثير بس عندي زوايد و خاصة ب

بعد الولادة و الي يقهرني بالزيادة ان هنا في امريكا البنات في الجامعة اجسام تهبل و اكيد زوجي يشوف...... ايش

اسوي ساااااااااااااااااااعدوني بليز مين بتساندني و تكون معي كل يوم :44:

انا طولي 173 ووزني 72 و حابة اصير 55 من تساعدني و تكون معايا الله ينحفها و نبدا فعليا من بكرة مو كلام:35:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eman86
eman86
هلا فيك احساس اسمك وايد حلو

انا فعلا قررت اني خلاص لازم ابدا و ان شاء الله من بكرة ابدا كتب يومياتي بس لا تنسي فرق الوقت بيننا الان عندنا 3 العصر و اكيد انتم عندكم ليل

انتي اي ريجيم ناوية تسوي
زهرة الاروكيد
وانا معاكم كمان
انا منظمه لمجموعه الاوربت تراك
انا ارضع فمااقدر ابدا ريجيم مرا قوي عشان ولدي لكن بدات هالاسبوع تخفيف + اوربت تراك ربع ساعه + طلوع الدرج ونزوله 6 مرات
ان شاء الله الاسبوع الجاي ببدا بريجيم جوليا مرا حلو اوله صعب لانه يشبه البروتين يعني مافيه خبز بالمره لكن نتايجه روعه وتتعودي عليه بعد يومين
لواكر
لواكر
يالله وأنا معاكم
eman86
eman86
وانا معاكم كمان انا منظمه لمجموعه الاوربت تراك انا ارضع فمااقدر ابدا ريجيم مرا قوي عشان ولدي لكن بدات هالاسبوع تخفيف + اوربت تراك ربع ساعه + طلوع الدرج ونزوله 6 مرات ان شاء الله الاسبوع الجاي ببدا بريجيم جوليا مرا حلو اوله صعب لانه يشبه البروتين يعني مافيه خبز بالمره لكن نتايجه روعه وتتعودي عليه بعد يومين
وانا معاكم كمان انا منظمه لمجموعه الاوربت تراك انا ارضع فمااقدر ابدا ريجيم مرا قوي عشان ولدي...
هلا فيك اختي زهرة انا ولدي عمرة اربعه اشهر بس ما رضعتة لاني كنت قليلة خبرة و الله اني ندمانة كثيرررررررررررررررررررررررررررررررر مسكين ولدي احس اني ظلمتة بس و الله ما كنت اعرف ايش اسوي المهم خلاص ان شاء الله نكتب كل يوم اليوميات و شعارنا ممنوع التسويف:39:
شمس اليمن
شمس اليمن
وزنك ما يعتبر زايد مره يعني يبالك تكة شويه.
انتِ تسوفي لأنك تحسي إنك من بكرا حتبدأي حرمان.. أكيد أي شي يضايق يا نأجله ونشيل همه يا نسويه ونفتك منه..
الحل: إنك تقنعي نفسك إنك انتي دحين رائعة وشكلك حلو بس إذا نحفتي حتصيري أحلى.
ولا تقارني نفسك بالبنات النحيفات يمكن هذي أحلى منك وهذي أنحف منك بس انتي مميزة .. ترى هذا الشي ينعكس عليكِ
واللي تحسيه في نفسك زوجك حيحس فيه حسسي نفسك إنك رووووعه حيحس زوجك إنك روعة.
الشي الثاني والله حلو إنه زوجك رياضي اعملي معاه رياضة أنا جربت الرياضة تريّح النفسيه وأغلب الحريم اللي يزيد وزنهم بعد الولادة تنفع معاهم الرياضة أكثر . ..
إذا ما عندك ريجيم تمشي عليه أو ليسى ما حددتي من بعد المغرب لا تاكلي شي وإذا ما تقدري قبل النوم ب4 ساعات لا تاكلي.
أنا بديت في هذا النظام..
أبدأي خلي الحريم يطالعوا فيكِ ويقولوا ياليت جسمنا يصير زيها إلين متى ونحن نطالع ونقول ياليت أجسامنا تصير زيهم..

الله يسعدك وبشرينا عنك.