lanolino
lanolino
غيري بيتك وعيشي حياتك والحمدلله تداركتي الموضوعقبل ماتخربلك بيتك
وحياتك بينك وبين زوجك بعمرك ماتقوليها لأحد حتى لو كانت اختك لا بالخير ولابالشر فيه ناس بتغار اذاكان خير وفي ناس بتفضح اذا كان شر
[Faith]
[Faith]
بعض الحريم مااعرف فين عقلها لما تتصرف !

عفواً يعني ، بس لاحقتيها وتبغيها بنفس العماره ، والله لو صديقة عمري مالحقتها كذا كيف بسلفتي ؟!

افصلي بين زوجك واهله وبين صداقاتك ،
الدنيا مليانه صديقات ، حبكت تصادقين سلفتك وتلصقين فيها بذي الطريقه بعدين تتشكوين ،

لعلمك اي صداقه تدخل فيها الميانه الزايده بتصير الحساسيات والمشاكل ،،

والمفروض شايفه زوجها قاسي معاها ماتحكيها عن زوجك وطيبته ، اولاً هذي سذاجه منك لانك كذا بتخلينها تغار ، وثانياً قلة ذوق لانك شايفه كيف هي تعبانه مع زوجها ،،

مثلك مثل اللي تمدح الخلفه لوحده ماتنجب ،،

وبناتها اطفال مااتوقع متعمدين ياذون بنتك مثل ماانتي متخيله ، اي اطفال بيلعبون مع بعض بتصير بينهم مشاكل ومشاحاناات وممكن ضرب ،،

علاج موضوعك الرسميه ترجعيها بينك وبينها ، وتلاقين صديقات غيرها وتبعدين عن اهل زوجك وماتشوفيهاالا في المناسبات زيها زي الباقين ،،

معليش لو كلامي كان قاسي بس تصرفاتك كانت غلط ، اهل زوجك مقاطعتهم تدورين على سلفتك ليش ؟

واحذري ، زوجك لاتتكلمين عنه عند من هب ودب لاصديقه ولا غيره ، الناس معد تعطي خير ،،
اطفالي كل دنيتي
اطفالي كل دنيتي
بعض الحريم مااعرف فين عقلها لما تتصرف ! عفواً يعني ، بس لاحقتيها وتبغيها بنفس العماره ، والله لو صديقة عمري مالحقتها كذا كيف بسلفتي ؟! افصلي بين زوجك واهله وبين صداقاتك ، الدنيا مليانه صديقات ، حبكت تصادقين سلفتك وتلصقين فيها بذي الطريقه بعدين تتشكوين ، لعلمك اي صداقه تدخل فيها الميانه الزايده بتصير الحساسيات والمشاكل ،، والمفروض شايفه زوجها قاسي معاها ماتحكيها عن زوجك وطيبته ، اولاً هذي سذاجه منك لانك كذا بتخلينها تغار ، وثانياً قلة ذوق لانك شايفه كيف هي تعبانه مع زوجها ،، مثلك مثل اللي تمدح الخلفه لوحده ماتنجب ،، وبناتها اطفال مااتوقع متعمدين ياذون بنتك مثل ماانتي متخيله ، اي اطفال بيلعبون مع بعض بتصير بينهم مشاكل ومشاحاناات وممكن ضرب ،، علاج موضوعك الرسميه ترجعيها بينك وبينها ، وتلاقين صديقات غيرها وتبعدين عن اهل زوجك وماتشوفيهاالا في المناسبات زيها زي الباقين ،، معليش لو كلامي كان قاسي بس تصرفاتك كانت غلط ، اهل زوجك مقاطعتهم تدورين على سلفتك ليش ؟ واحذري ، زوجك لاتتكلمين عنه عند من هب ودب لاصديقه ولا غيره ، الناس معد تعطي خير ،،
بعض الحريم مااعرف فين عقلها لما تتصرف ! عفواً يعني ، بس لاحقتيها وتبغيها بنفس العماره ، والله...
انا حاولت اتقرب منها عشان شفتها بالبدايه طيبه ولما حكيتلها عن زوجي هي اصلا سالتني كيف يتعامل معك وكيف وكيف وماكانت تبين ابدا انها تغار والله ولا اجا ببالي ولا ماكنت تكلمت

وكمان خليتها تسكن جنبي عشان انا في غربه بعيده عن اهلي وما اعرف احد غيرها قلت يمكن اصير انا وهي صديقات ماكنت اعرف ببلاوي السلفات الا لما صاحبتها

ويمكن كنت غلطانه عشاني على نياتي بزياده 😧
lanolino
lanolino
وحياتك بينك وبين زوجك عمرك ماتخبري احد عنها لا بخير ولاشر اذا حكيتي بخير بغارو وبيحسدو واذا شر بيفضحو ....🙊
lanolino
lanolino
وحياتك بينك وبين زوجك عمرك ماتخبري احد عنها لا بخير ولاشر اذا حكيتي بخير بغارو وبيحسدو واذا شر بيفضحو ....🙊
وحياتك بينك وبين زوجك عمرك ماتخبري احد عنها لا بخير ولاشر اذا حكيتي بخير بغارو وبيحسدو واذا شر...
اسفة عم كرر الكلام بس عندي ماعم يظهر الرد اعتقدت انه طار ورجعت رديت مرة تانية😆