معاناتي من حبوب الرضاعه😔

الحمل والإنجاب

انا والده لي ثلاث شهور اخذت حبوب الرضاعه سيرازيت في اليوم 35 من الولاده استمريت عليها انقطع عني الدم الله يكرمكم تقريبا اسبوعين بعدين رجع كنت احسب انه دوره بس انه استمر مره يصير كثير مره نقط رحت الدكتوره كشفت علي كل شي سليم الحمدالله غيرت لي الحبوب مايكرولوت اخذتها والدم مستمر وتركتها لي اسبوع تقريبا والى الحين الدم مستمر تكفوون الصلاه الى ما اصلي يوم شفتها مطوله صليت بس يوم شفت الدم كثير خفت يكون حرام محتاره اصلي والا لا ساعدوني الله يسعدكم
6
575

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليليانا1
ليليانا1
حمدالله ع سلامتك
ماعندي فكرا حبيت ارفع الموضوع
ممكن ترجعي لدكتورتك وفالك العافية
ليس مهما
ليس مهما
ليش ماترضعي طبيعي والباقي اشفطيه !!ايش لزمه الحبوب
ترآتيل آلغلا
ترآتيل آلغلا
رفع
ري ري محمد
ري ري محمد
الله يجزاكم خير هذي ثاني قيصريه لي وخايفه من الحمل لانه بعد ولادتي الاولى ما كنت اخذ حبوب معتمده ع الرضاعه الطبيعيه وقدر الله وحملت والحمدالله على كل حال وخايفه يتكرر الموضوع
kloodaa
kloodaa
الله يعينك ي قلبي ماعندي علم لكن انا كنت اخذ حبوب مارفليون اتوقع اسمها كذا بس مااايد تاخذيها الا بعد ماينتهي النفاس يمكن عادي لكن لازم تسالي دكتوره انا كان نفاسي 60 يوم واضطر اخذ ابره توقفه بس ماانصحك فيها اخذتها مرا متعبه بس فيه حبوب تنظم الهرممونات هذي مريحه بس كنت اخذها قبل مااخذ حبوب منع الحمل بفتره اسالي دكتورتك عنها ووقت 60يوم اصلي واصوم لما خلصت من الاربعين والدم ينزل الصيام عدته بس وقتها اصوم اخاف انها استحاضه وانا افطر والله اعلم حبيبتي لكن حاولي تروحي للدكتوره او غيري عنها بدكتوره ثانيه والله يسهلك امورك اسفه ع الاطاله