حلى الروح
حلى الروح
نفس كلام الاخواااااات
الدانه النجديه
اذا تعرف الرجل على ساقطه (عذرا على الكلمه)فهو يبحث عن المتعه وتجديد الشباب على حد زعمهم وغالبا يكون الرجل متزن ولا له ولا عليه وفجأه تغويه انسانه بدون دين وطبعا بحكم الغريزه يتبعها
برايي ياعزيزتي ان الرجل يخون اذاكان صاحب شخصيه مضطربه اولديه مشكله في اقامة علاقه عاطفيه مع زوجتها اوإذا كانت رغبة الزوج الجنسية جامحة و لم يتم إشباعها من قبل زوجته
والاختلاط احيانا...اذا وجد نقص في زوجته كجمال او دلال او اشياء اخرى هذه بعض الاسباب التي اراء انها مسببه للخيانه وهي كثيره لكن لست بصدد طرحها هنا
حاسه بألمك ومشاعرك موت وعذاب وقهر احساس المراة وزوجها يخونها اعتقد اسواء واصعب احساس...انهيار تام

حكمي عقلك حبيبتي...ادعي بصلاحه {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ}
اسالي نفسك ليش ممكن زوجي يخوني
انا ماأيد المواجهه وانتي في حالة غضب ولا أأيد انه يعرف بمعرفتك لسره

بيبررها نزوه........صديق سوء دزها بطريقه .........او ينكر

عشان كذا حاولي بقدر المستطاع ماتقولين له ادري امر شنيع اللي قاعد يحصل لكن مجرد ماتقولين له ممكن يتعقد الموضوع ويقول عرفت عادي اقدر اكمل دامه الا الان بالسر ويدسدس على موضوع ففيه خير وخوف ...انتي باسلوبك تكلمي عن الخيانه...كسوالف واحاديث بدون ماتقصدينه لشخصه

تكلمي عن مدى المها للزوج والزوجه...عن جزاء الخاين....ذكريه بالله...ومن زنا زونيا ولو بجدار بيته(معنى حديث)

وربي يحلها من عنده لاتتسرعي واياك الموضوع يطلع لاحد قريب منك اهل او صديقه بتندمي بعدين

وربي يوفقك ويهدي سرك ويردلك رجلك
همســ حب ــة
همســ حب ــة
الله يعينك.
والله لو انا كنت بموقفك ما ادري كيف راح اتصرف بس اتوقع لو اخذتي الجوال وتخلصتي منه نهائيا وهو ما يدري . بس بالاول تاكدي ان الجوال خاص بزوجك لا يكون واحد من اصحابه ناسيه بسيارة زوجك . صدقيني ما راح يسالك او يحاول يسالك لانه راح يكون عارف انه غلطان.
ما راح يعطيك الجواب الشافي الا الاخوه الاعضاء انا بصراحه احترم آرائهم ومناقشاتهم للمشاكل الموجوده لانه يناقشونها بالعقل مو بقلوبهم زي العضوات.
prettysoulful
prettysoulful
لو انا مكانك اواجهه
أم روعه
أم روعه
والله انا لو صار لي هالموقف بساله على طول....انا اذا شفت مسج فيه كلام رومانسي اسال خخخ بس الحمدلله كلهم ربعه وشباب,,,,,,

بس والله لو كنت مكانج مابتم وياه ولا دقيقه.....طبعا هذا موقفي ولاتسوين مثلي انا خبله.....