وميض~
وميض~
والله أعرف وحده تعبانة عندها وسواس قهري في الصلاة والوضوء والطهارة والنظافة والجراثم وما أحد يدري عن حالها من الناس تعاني وماتبغى أحد يدري تخاف على أولادها أو من نظرات الناس وهو علاج من مرض مو ضغوطات ولامشاكل الله يشفيها دعواتكم لها
والله أعرف وحده تعبانة عندها وسواس قهري في الصلاة والوضوء والطهارة والنظافة والجراثم وما أحد يدري...
الله يشفيها بس كان نصحتيها تتوضاء مره وحده وتصلي

ترا انا اعرف وحده من صديقاتي اول تدرس بالكليه نضحك عليها تتروش مو وضوء وانا هاوشتها

وقلت لها الرسول قال فيما معناه ان الماء طاهر الا اذا شفت لونه متغير او رائحه وكان يتوضاء الرسول بمقدار بسيط ولكن يتقن الوضوء
أنا دكتورة ناجحة
نص مجتمعنا محتاج لطبيب نفسي من الضغوط اللي نلاقيه في البيت وفي العمل وفي المجتمع ككل
وليس معنى ذلك انه مجنون

بس احب احتفظ روحتي للطبيب بيني وبين نفسي تفاديا للكلام اللي يصدر من اللي ماراحوا للطبيب وهم اصلا المجانين

لكن دايما انصح به ولا يهمني احد من العالمين (:
جوانه**
جوانه**
الروحه للدكتور او الاخصائي النفسي بنظري خطوه ممتازه وكل شخص فينا عنده اضطرابات نفسيه لا احد يقول لا وهي ماتدري عن شي مشكله الناس الجهل مايفهمون وش هي الاضطرابا والامراض والعادات الي ممكن تتغير

واهم شي من يفكر يروح او راح لعياده نفسيه هو شخص متصارح مع نفسو مستبصر بحالتو والموضوع ماله علاقه ولا دليل بان دين الواحد ضعيف او عدم الرضا بالقضاء والقدر كلنا مسلمين مومنين والحمد الله والشكر ولكن النفس تتاثر باشياء داخليه وخارجيه وهذا التاثير يختلف من شخص لاخر
لافلي جيرل
لافلي جيرل
الحمدلله عندنآ القرآن الكريم شفاء جميع الامراض والصلاه والصدقة ...
متشوقه للامومه
الناس اللي تشوف ان زيارة الطبيب النفسي عيب ولاللمجانين فقط صراحه هما اللي محتاجين للطبيب النفسي والله يشفيهم من اللي فيهم واللي لازم يعرفوه ان النفس تمرض مثل مالجسد يمرض --
لكن باقول لك حقيقه في البشر مثل مااحنا متاكدين من تطور الغرب ونظرتهم للامور بمنظار صحيح تجديهم اذا ذهب احد من المشاهير عندهم لعيادة طبيب نفسي تجدي ان جميع الصحف والمجلات والفضائيات تتحدث عن هذا الشي وتتساءل عن سبب زيارته للطبيب النفسي ومالضغوط التي يشكو منها او المرض الذي يعاني منه