الخليج العربي
والله شغالتي مسافره الاحد الجاي ونا معلمه ورمضان جاي وبعده المدرسه ومع ذلك الحمد لله بقوم بشغال بيتي لين تجين شغاله الي انا مقدمه عليها
بنت حواء سعوديه
الله ياخذهم انا تبت ما عاد يدخلون بيتي وسخات وقليلات ادب وكسولات بس نايمات وفوق هذا كله استغلاليات وطماعات اجل وصلت اسعارهم 2000 على وش انا اولا بفلوسي اللي ياخذونها ياكلون فلوسي وياكلون كبدي بهواشهم
ملكة وقتي
ملكة وقتي
مستحييييل يتفقون فيه حريم لو تروح شغالته شهر اجزه انهبلت وراحت تدور الشغالات

اللي اسعارهم مثل ماقلتي مرتفعه بشكل فضييييييييع

وكل اسبوع تروح اجازه والليموزين عليك روحه ورجعه

وربي شي يعل القلب

ياليت حريمنا يتعضون ويخافون الله بهالالاف اللي يدفعونها بغير وجه حق
حنان الكــــــــون
انا سبق ونزلت موضوع نفس كلامك......عارفه ليش يستغلون لانهم حصلوا حريم بلاعقل ولاتفكير ولاتقولي ظروف الكل مر بظروف ماتوصل الاهالمبلغ الله ياخذهم ويفكنا منهم الله لايحيجنا لهالاشكال مامنهم الاالامراض والبلاوي وسرقات ماسمعتي بالحبشيه اللي مصورة حرمة البيت والا اللي استغلت نوم الام واولادها وجابت ناس من نفس شكليتها اتفقت معهم شالوا الشاشات واجهزه كهربائيه ثانيه الله لايوفقهم ويقلعهم من هالبلد.كانوا يشحذون عندالحرم الحين معاهم رواتب اكثر من المواطن هذا غير يوم الاجازه اللي تاخذ فيه مواقل من200اوفرتايم والسبب حصلوا ناس ماعندها الا كلمة مو مشكله بس هالشهر عادي اهم شي تنظف وعععع وريحتها ماتروح من البيت شهرين ياناس لاتعطوووووهم وجه والله ان قاطعناهم واستغنينا عنهم يرجعوا يشتغلوا ب500 زي زمان نسيت اقولكم لاتضحك عليك وتقول اللموزين عليك لاحبيبتي ماحد يسوي كذا الا الحبشيات ترون الفلبينيات والسرلنكيات اللموزين من راتبها