MANNAR
MANNAR
أختي انا حلمت مرتين اني ينزل مني دم وكأني بسقط وكنت خايفة بس ماشفت جنين طلع ولا شي عسى انه خير.. مشكووورة يالغالية مقدما
أختي انا حلمت مرتين اني ينزل مني دم وكأني بسقط وكنت خايفة بس ماشفت جنين طلع ولا شي عسى انه خير.....
==============
الدم بالمنام صحة وقوة للبدن وثبات لحملك باذن الله والله اعلم
MANNAR
MANNAR
عزيزتي منار تحلمت إني اشوف اخت زوجي تهدي زوجي دهن عود .............. وايضا لنا جارة قاطعتنا من فترة ومتحلمة اني اشوفها زارتني في بيتي ومعاها ثلاجة قهوة ومحلب ......... والله يعطيكي العافية
عزيزتي منار تحلمت إني اشوف اخت زوجي تهدي زوجي دهن عود .............. وايضا لنا جارة قاطعتنا من...
==============
هلا اختى -----دهن العود طيب ورائحته طيبة ويدل على طيب الاعمال
اما الجارة فهى تفكر فيكم وسوف تزوركم باذن الله
MANNAR
MANNAR
الله يجزاك خير يامنار ممكن تفسرين حلمي وهو اني كنت في حفلة عرس وكنت لابسه وكاشخه ووحده اعرفها تقولي ماشاء عليك لبسك حلو ياليت اختك الثانيه كاشخه زيك , ولما كنت رايحه لمكان العرس ونزلت من السياره كان معاي ولدين مع انه في الواقع انا معي ولد واحد . :26: والله يعطيك الف عافيه...........................
الله يجزاك خير يامنار ممكن تفسرين حلمي وهو اني كنت في حفلة عرس وكنت لابسه وكاشخه ووحده اعرفها...
============
خير انشاءالله يدل على انكى حسنة الكلام والمنظر وانكى البق بالحديث من اختك اما الولد فيدل على البشارة ----
والله اعلم
MANNAR
MANNAR
انا حلمت اني قاعدة مع زوجي وسويت اختبار حمل وطلع موجب يعني حاامل؟؟ اتمنى تكون بشرة خييييييييير
انا حلمت اني قاعدة مع زوجي وسويت اختبار حمل وطلع موجب يعني حاامل؟؟ اتمنى تكون بشرة خييييييييير
===========
خير انشاءالله الله يحقق مرادكم يارب ويرزقك الذرية انشاءالله
MANNAR
MANNAR
اهلا اختي ممكن تفسر الحلم حلمت اني كنت في بيت خالتي ووكانت شاله ولد صغيرون حليو وفيه ضروس حتى قلت في نفسي بنتي شهود بعدها ما طلع لها وخالتي كانت مستانسه فيه و تلعبه جلست جمبها و وكنت ابي اشل اللبيبي عنها العبه معاي ولا يرن التلفون و قعد من النوم شو تفسيرج له
اهلا اختي ممكن تفسر الحلم حلمت اني كنت في بيت خالتي ووكانت شاله ولد صغيرون حليو وفيه ضروس حتى...
===========
الولد بشارة وربما يدل على قدوم مولود لخالتك باذن الله وليس شرط البشارة تكون حمل يمكن رزق او علاوة بالعمل والله اعلم