اللي ولدت وكان معاها بواسير قبل الولادة تدخل تفيدني الله يضاعف اجركم 😢

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم يابنات
اتمنى الاقي اجابة شافيه ع سؤالي

من فيكم كان عندها قببل الولادة بواسير
وولدت طبيعي ولاالتهبت عليها

انا باقيلي ثلاثه ايام واخلص التاسع
وللاسف فجأة طلعت لي بواسير
مثل حبة الحمص طالعه لبرا وسادة مجرى الاخراج واتعب مرره في الاخراج وكل مارجعتها بايدي طلعت اسفه ع الوصف بس من اللي احسه 😢
امس استخدمت وصفه خوا جوا مطبوخ مع زيت زيتون وحبة سودا واليوم صحيت لقيتها خفت شوي المها بس باقي طالعه برا
واستخدمت زيت الزيتون فقط دهنت به المنطقه من برا وجوا وكل مادخلت الحمام اتدهن بها
وللان ماخفت الا شي بسيط
اخاف مع الطلق والولادة تبهذلني
الحمدلله ماعندي امساك حاليا استخدم ملينات
مافي الا هالحل 😭😭
قولولي وطمنوا قلبي خايفه من الخياطة والبواسير والاخراج بعد الولادة ااااه ياربي رحمتك
الله يجزاكم كل خير
18
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاكهة الشتاااا
فاكهة الشتاااا
انا للاسف في اخر ولاده لي ولا اكتشفتها الا بعد الولاده صارت بلووونه من ضغط الولاده وتالم مررره ولا اقدر اجلس وزي اللي تجرحت الله يكتب لنا الاجر طبعاا للحين موجووده فيني وحامل وخااايفه من هالشي
حمامة الأندلس1234
ما ابغى اخوفك اناجتني بالسادس ويوم ولدت لعبو فيني بالطلق الصناعي ومن كثر الدف طلعت وكبرت زياده وتعذبت عذاب مايعلمه الا الله وسويت عمليه حسبت برتاح ومر علي نفاس كنت بمووووت من الالم والعذاب انا ماقلتلك عشان اخوفك لا
انا اقصد انتبهي يكثرون عليك الطلق وتدفين زياده هذا السبب اللي يزودها
ويارب ييسر امرك ويكفيك شرها
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
brightfuture
brightfuture
انا جاتني لما كنت حامل في الشهر الثامن ومعاها شرخ كمان واستخدمت تحاميل نيوهيلار والحمدلله الوضع كان مستقر طبعا بعد الولادة انتفختتتتت وتووووووجععععع وكنت على طول بالتحاميل حقت نيوهيلار مع الكريم برضه نفس الاسم واستخدمت شراب ملين في اول ايام النفاس حق مرة وحدة ويارب لك الحمد استقرت
طبعا للان اعاني من الشرخ بالذات مع الامساك لكن الحمدلله البواسير مستقرة ادعيلي ربي يرزقني بالحمل التام ويقر عيني
دلوعة زوجها ام
دلوعة زوجها ام
اكثر اللي تجيهم البواسير بعد الولاده هو الدفع من الامام والخلف وهذا غلط لازم يكون الدفع فقط من الامام عشان تتجنبوون البواسير الله يسهل ولادتك يااارب
بنت الشاطى
بنت الشاطى
الله يقومك بالسلامه