قصة كفاحي مع زوجي المدخن ...لعيون بنات حواء

الأسرة والمجتمع

مساء الخير ........الاخت الي نزلت موضوع
تطلب تجارب وكفاح لترك زواجهم الدخان ....والله نسيت من بس انا حولت اضيف رد
بس مادري وش صار علق الجهاز وماصلح الا اليوم .......وهذا انا اكتب القصه كامله
بدون تشفير .....عشان الكل يستفيد ان شاء الله يتحقق الي ان تمناه ...............
ماكنت ادري انه يدخن اول ايام الزواج .......بظبط بعد شهرين اكتشفت الموضوع
طبعا بكيت ويومين مسويه مناحه كن ميت الي احد ....(كنت ابي اكبر الموضوع عشان يعرف ان الدخان مو شيء عادي )قال وش تبغين خلاص انا ادخن من عشر سنيين
مااقدر اتركه ...وتفقت معه اني ماشوفه يدخن ابد ولا يدخل بيتي ....اذا لقيته في ملابسه
كنت اكسره ولا اتكلم ابد...عشان الموضوع يكون له هيبه كنت ماجيب طاري الدخان..
وسوي نفسي منقرفه بس ماقول ...يعني احط يدي او اصد بوجهي ....وكان يحس ويروح يتسبح .....وبعد كم اسبوع صار مايدخن بليل ...(ولاوحده تتزرى والله كتبت كذا عشان الكل يستفيد)وجاء رمضان ....بظبط ليلة رمضان ..لقيته على السجاده يتسنن ...
استغليت الفرصه وجيت وصليت معه وجلست ادعي ...انه يترك الدخان وادعى وادعى
وكنت مسويه نفسي ادعى بيني وبين نفسي وماكنت ادري ان صوتي كان عالي ....
التفت وقال ابي اترك الدخان .....شوفوا وش سويت بكيت وسجده شكر وكبرت الفرحه مرتين ولابلغت عشان يتحمس .......غيرت معاملتي معه 180 درجه والله ...دلع صدق
والحمدلله صيام ساعدني ...وكنت اسوي اكلات الي نكهاتها قويه ....والقهوه بانواعها وكنت اثقلها ...وقهوه السبراسو بعد والحمدلله ..............كل شي ماشي تمام ........
لين رجع لدوام ...........جاء وقال انه خلاص يابي يرجع لدخان ..........بسرعه استغليت الوضع ...(زوجي فيه خصله مهمه وهي انه اهم شي ان صورته ماتهتز عند اهلي ) وقلت انا ماكنت مصدقه انك بتترك الدخان وقلت ل اهلي عن السالفه تتدري اهلي وش قالوا انك رجال اذا قلت الكلمه ...خلاص ماتغيرها لو وش مايصير حتى لو الكلمه قالها لحرمه ....ومن هاالمدوح الي حبها من الرجوله الزايده الي فيه والله ...صار مايقص ....راسه سيف .....واحس تحمس وبطل يرجع وكلمت اهلي وخليتهم يغيرون طريقتهم معه والله صاروا يستقبلونه بالعود ويطلعونه بالعود....بس هذا مو كافي ....باقي الدوام ...كلمت زوجات اصحابه وحده زوجها ترك الدخان وحده مطوع رجلها المهم قلتلهن عن السالفه ينقلنها لزواجهم بس زوجي مايدري ....والله ماقصروا الحمدلله ...
وصارت مطمنه من ناحية الدوام بس لازم يطلع النكوتين الي بالجسم ...عشان مايطلب الدخان ابد ....من حظي انه بشره زوجي في ذاك الوقت عدم من كريم حاطه ...استخدمت خلطة لخروج النكوتين بسرعه .....عشر ايام .....وقلت لزوجي انه خلطه تشيل الحسسيه الي بوجهه والحمدلله ...............من بعدها ماطلب زوجي الدخان والا جاب طاريه ...........تكفون ادعوا ان الله يثبته ويعصمه منه
الخلطه كاس ماء مغلي وكاس حليب مغلي تخلطينهم والبخار حقهم تحطينه على الوجه
........................................اسفه هذرتي واجد................................
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غــ دنياي ـــلا
والله مدري وش اقول الي كل وحده ردت على موضوع عام الحزن
ماكذب والله كتبته ..كذا احسيت اني مليانه .....مادريت اني ابرتاح والله العظيم اليوم اصحي
زوجي وقالي خير وش من زمان ماشفتك مبتسمه ............الله يسعد قلب كل وحده والله حسيت
براحه لما قريت وش كتبتوا ..................وشكرا ..................معليش جديد مسويه حوسه
في القسام ..................بيت ابوي ....
سيده من جده
سيده من جده
مشكوووووووووره وماشالله عليك صبرتي على زوجك

اقول ياعسل هل السواد اللي في الشفه يروح ؟؟؟
غــ دنياي ـــلا
الاسف ....................يطلع لون

.......................اشهب....................
العبره مو بي الشهابه اهم شي ترك دخان
أميرةالسلام
أميرةالسلام
الله يثبته ويهدي المدخنين ويصلح الحال ومشكوره الله يجزاك خير الله يخليكم لبعض
نونوخالد
نونوخالد
عقبى لي انا افرح