مشروب سحري وبتدعون لي

علاج السمنة والنحافة

اخواتي الحبيبات هذي الخلطة رائعة بمعنى الكلمة انا مجربتها من قبل ثلاث سنوات والله اني كنت انحف حتى باليوم الي ما اسوي فيه ريجيم اوقف عالميزان الاقي وزني ينزل نزول رهيب والله وصل وزني ل 54 وكان مايمر بايام ثبات ويحرق على طول
هذي الخلطة ممتازة بس شوفي اذا جربتيها امشي عليها تقريبا شهرين بعدين اقطعيها اذا نحفتي واشربي شاهي اخضر شهر بعدين ارجعيلها ..ليش طيب نقطعها انا اقولك ليش لان جسمك راح يتعود عليها وماراح يحرق بعد كذا لكن اقطعيها عشان ينساها ويعدين ارجعيلها ..ويكون بعلمكم هالخلطة كمان تقوي مناعة الجسم مو بس تنحف لان مكوناتها روعة وطبيعية احسن من الحبوب والكيماويات

نجي للخلطة

نص ملعقة كمون + نص ملعقة قرفة + ملعقة زنجبيل + شريحتين ليمون وحطيها بالكوب وصبي عليها موية مغلية بدون ماتغلينها وخليها تبرد عشر دقايق وتركد واشربيها قبل كل وجبة ب ثلث ساعة انا كنت احيان ازود عليها شمر عشان يشد الجسم بس الشمر مو اساسي

وبتلاحظين مع الوقت انها تسد الشهيه تماما وخلاص يصير الاكل مايهمك كثير و بالتوفيق وادعولي ربي ينزل وزني ويشد جسمي لاني ولدت قبل شهرين وزاد وزني ويارب ارجع انزله بصحة وعافية

وطبعا احب انوه هذي الخلطة مو سحر هذي الخلطة ماراح تنفع بدون رجيم ورياضه عالاقل تخفيف او حذف وجبة العشا للي مو مستعجلة
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجاااااااايد
نجاااااااايد
شكرا
ميمووو@
ميمووو@
ايوة هذه الخلطة شفتها باليوتيوب تتكلم عنها دكتورة مصرية
والله يجزاك خييييير

ع فكرة وش سالفة توقيعك مافهمته :)
الماسه الغالية
الله ينحفك وينحفنا من غير شر يارب والف شكر على الوصفه الرئعه
محبة الخير2007