اشواق2009

اشواق2009 @ashoak2009

عضوة نشيطة

طاح الفاس بالراس وقدمت على مكتب الاستقدام

الأسرة والمجتمع

مشكلتي احس مالها حل انا موظفة وقدمت على شغالة فلبينية بعد عناء طويل مع زوجي لرفضه لفكرة وجود شغالة في البيت وبعد الموافقة طلب مني البحث عن مكتب وبدأت رحلة البحث عن مكتب ثقة بالنت وبعد ماحصلت هذا المكتب قدمنا عليه وقال شهرين وتكون الشغالة عندك طبعا احنا قدمنا بشهر 7مرت شهرين وماجت اتصلت عليهم قالوا ماحصلنا شغالة بنفس شروطك انتظري سوت بحث مرة ثانية عن هذا المكتب طلع انه مايجيب الشغالات الابعد 6او7 شهور ويجيبهم غير مطابقات للشروط ويضربون عن العمل وهذه عن تجربة احدى الاخوات في المنتدى بصراحة اتحطمت وماني عارفة شسوي وزوجي معصب قلت له يسحب فلوسنا من عندهم رفض وقال لي تستاهلين انتي الي جابتي رقم هذاالمكتب وانا ماقدر اخذ الفلوس انا شدراني انهم نصابين الله يفرج همي ***** الله في هذا الشهر الكريم وهموم جميع المسلمين ادري اني طولت عليكم ودوخت راسكم لكن من كثر ماني متضايقة قلت مالي غير بنات حواء افضفض معاهم:angry:
7
760

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم الحراير
حلم الحراير
مشكله الصراحه
S.O.S الحياة حلوه
ترى الشغالات حظوظ يعني من نفس المكتب تجي الزينه والشينه والي تجي بسرعه ولا تتأخر
ادعي ان الله ييسر امورها ويكفيك شرها ويطعمك خيرها
لماااار2000
لماااار2000
لاوالله لاتتحسفين ولا شي
وكلي امرك لله وان شاء الله مايخيبك وادعي ياخر الليل ان ربي يجيب لك وحدة
تريحك بغض انظر عن المكتب واشروط كلها حظوظ وانا اختك
الله يااارب يسخر لك الطيبين من خلقة ويعينك ع النفسية اذا جت بتتوترين ههههههه بتاخذين اسبوع ماتنامين زين
عشانها فية ههههههه بتسوين متلي يومها جت اول مرة اجيب وهي اول مرة تجي
بس اختى عليك بالاستغفار وقيام الليل ربي يكفيكيها بما يشاااء
موفقة خيررررررررررررررررررررررر وحيتى
ادعيلي ربي يسخر زوجي ويصلح عيالي
ام سويسه وخالد
قدمنا من تاريخ 18 من شهر 5 والى الحين ماجت
الجنسيه اندونيسيه
الفجرالبعيد@
الفجرالبعيد@
عادي اذا بالعقد مكتوب شهرين ياحبيبتي يقدر يشكيه بالشرطه ويسحب فلوسه غصبن عنهم وحتى عند مكتب العمل