دفى شمس
دفى شمس
لاحول ولا قوة الا بالله ..............
وانا كل ما نويت اشتري مكياج يطلع فيه عيب........!!!!!!!!
ماابغى مكياج بطلت............!!!!!!
بس عندي سؤال ماركة مكياجي ضاره ولا لا!!!!!نوبا بالذات لاني شفت عرض وحده من الاخوات وتحمست اشتري....!!!!
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
صحيح كلامك
وممكن تميزي من الريحه
خذي عطر من قزاز ولا من المصباح (خصوصا المصباح)
وخذ عطر من فيسز وقارني بينهم تلقي الفرق كبيييييييير في التركيز
احس فيسز هو احسن شي
ولا خذي كحل كرستيان ديور من المصباح وخذي واحد من فيسز تلقي حق المصباح كأنه قلم رصاص عادي اما الي من فيسز تلقيه نااااعم حيل وينبرى بسهوله
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
البدوية
مشكوره عزيزتي على كلامك

غنوجه
مشكوره عزيزتي على تأيدك والحقيقه انتي صادقه لأنو محلات المصباح وقزاز مهي بقوة محلات فيسز (وجوه)
من ناحية الوكاله اقصد لأنو احيانا المصباح يعمد لحركات شراء اسم الشركه ليوفرعلى نفسه وما يجيب المنتج الأصلي
وعموما حتى فيسيز ما يخلو من الغش التجاري وإن ما كان واضح جدا بس عليهم حركات قرعه :3_2_21v:
يعني مره اشتريت من عندهم بمبلغ كبيرلحد ما وعشان ذولا اللبنانين المصرقين يطلعو لهم بش راحو يضيفو (كود) منتجات لفاتورتي انا ما اشتريتها والي انتبه لكذا زوجي الحبيب(الله يحميه) لأنوتاجر ويعرف حركات النصب الي يسوها المستخدمين وراااااااااح فل الفاتوره وطلع برودكت برودكت بالرقم وطلعو مزودين علي 500 ريال وتعالي شوفي شكلهم ساعتها :01:
أخذولهم كلمتين يستاهلوها:024:
الله يكافيهم , يعني إن ما خلصتي من غش المواد ما حتخلصي من غش البيع والفواتير
وبالنسبه لسؤالك يا رنومه انو هل من الممكن للمستهلك أنه يعرف هذي الأشياء من نفسه من خلال العلبه ولا لا ؟؟؟
بصراحه ما اعتقد انو الموضوع هنا سهل في السعوديه يعني انا بعض المنتجات كيف عرفت انها مغشوشه ؟؟ لما شوفت المنتج نفسه برا وشوفت طريقته وريحته وأدائه يعني اقصد بالمقارنه
بس عشان اتأكد لك أكثر بسألك زوجي لأنو هو اعرف في ذي المواضيع وهو الي فتح ذهني للغش التجاري الي هنا ووراني مصنع المكياج المضروب في ماليزيا وهو الي عرفني بالمعلومات الي قلت لك عليها سابقا لأنو في مجاله

عزيزتي دفى شمس:
نحنا ما نبغاكي تتعقدي ممممممممره لا يا ستي اشتري مكياج بس كوني دقيقه ولا تخدعي بالشعارات وحاولي تبعدي عن الأشياء الي تحسي ريحتها مش ولا بد او تحسي سببت تلف لبشرتك لا سمح الله ولو بسيط او طلعة حبوب او احمرار
ونصيحتي دائما للبنات الي يبغو يشترو ميك آب انو ياخذو عينات مجانيه ويجربوها اول على بشرتهم لأنو مهما غلي المكياج بس ممكن فيه مواد تضر بشرتك وما تضر غيرك
بالنسبه لمكياج نوبا ومكياجي عموما : انا اشوفه ناعم وحلو بس حقيقه ما اعرف اش صناعته وان كان يقول امريكي او الماني فمهو اكيد
بس لا حظت مره شي (اشترين كريم اساس من نوبا ) مااااااااااااا عجبني مره وكان فاشل بكل المقايس
ولما رحت دبي جربت نفس كريم الأساس ما لقيته بذاك السوء بالعكس احسن من الي عندي ووريت الي في المحل البرودكت الي عندي فقالي هذا وكيله غير وكيلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغم انها نفس الشركه نوبا , بس عرفت على طول اللعبه التجاريه
وهدا شي جربته على منتج واحد والله العالم عن الباقي , بس بصراحه انا صرت اطمن اكثر لما اشتري مكياجي من دبي او اوربا او امريكا
اعذريني على الاطاله وإن شاء الله بحاول افيدك قد ما اقدر
وتقبلي فاااااااااااااااق تحيات واحتراماتي
انسة حبيبه
انسة حبيبه
والله سؤال ذكي اية والله نبي نعرف المنتج الأصلي والتقليد يا ليت البنات الي عندهم معلومات يفيدونا وايش الأفضل دبي والا ايش الحكاية
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
عزيزتي انسه حبيبه الحكايه كتبتها لكم في اول مشاركه لي هنا
وانا ان شااااااااااااااااء الله بحاول اعرف لكم معلومات اكثر وارد لكم بكل جديد
وفعلا زي ما قلتي سؤاااااااااااااال رنومه يدل على ذكاااااااااااااااااء خارق ماشاء الله عليها:icon18:
وزي ما قلت لك يعتمد دائما على التاجر الي واخد وكالة الماركه في البلد الي هو فيها
وتقبلو فاائق تحياتي واحتراماتي