ام فارس و محمد
السلام عليكم اختي ام فارس انا كنبي لونه رمادي فااااااااااااااااااااااااااااااااتح جدا مائل للبياض طبعا ساده المهم فصلت معاه مخدات لون اورنج ساده وفوشي ومشجر و فوشي مع اورنج الستاره المشجر مع اللون الفوشي سويتها احترت بالمفرشه ايش اجيب لونها لقيت وحده اورنج مع قريب من لون الكنب او انها ماتنفع
السلام عليكم اختي ام فارس انا كنبي لونه رمادي فااااااااااااااااااااااااااااااااتح جدا مائل...
و عليكم السلام

ايوه الفرشه لازم تكون ساده

الاورانج مناسب جدا .. بالتوفيق
ام فارس و محمد
مرحبت ام فارس الله يعطيك العافيه سوالي ابسكن شقه جديدة ان شاء الله ولا اعرف اثث ولا اختار عندي الصاله لونها ابيض سكري وفيها جدار فيه نقشات وردي. كيف اظبطها وعندي غرفه النوم ومجلس الحريم مصبوغ جدارين بنفسجي وجدارين احمر. وضايق صدري منهن وش اختار الوان خاصه ان صاير الجو داخلهن كئيب واضائتهن خافته تسد النفس وغرفه النوم فيها دريشتين كيف اتصرف معهن ومجلس الرجال سكري بنقشات خفيفه بني ابي جلسات عربيه حلوة وابي مايكون المجلس كله بني حتي مايطلع كئيب شرايكم
مرحبت ام فارس الله يعطيك العافيه سوالي ابسكن شقه جديدة ان شاء الله ولا اعرف اثث ولا اختار عندي...
اهلين

الصاله حطيها كنب نفس هذي الالوان مع زياده خداديات ابيض بالاسود عشان تربطيها بالسجاده

غرفة النوم

حطي اثاثها ابيض مع ستاير ابيض .. عشان الوانها قويه

مجلس الحريم .. حطي كنب بنفسج فاتح .. زي هذا اللون مع نفس لون السجاده .. حاولي ركزي علي البنفسج فقط .. في المستقبل حاولي غيري اللون الاحمر للجدران

مجلس الرجال حطي الجلسه تركواز بالبني

خالص أمنياتي
خالص أمنياتي
شكرا للاخت ام فارس صراحه استفدت من الملف

انا احب الحجر الطبيعي والطوب االاحمر داخل البيت لكن فات على تركيبه بشقتي
سؤالي هل في ورق حائط او صبغ قريب للحجر

وشنو الافضل لديكور الحائط ورق جدران ولا استيكرات ولا اصباغ ملونه
@سوارفسكي@
@سوارفسكي@
ابي صور ديكور فيه عماير ومباني لونه رمادي زي الي بايكيا
ابي ديكورات مناظر او ورق جدران
ابي صور ساعدوني ودي اثث شي فيه عماير ومباني هندسه
ام فارس و محمد
شكرا للاخت ام فارس صراحه استفدت من الملف انا احب الحجر الطبيعي والطوب االاحمر داخل البيت لكن فات على تركيبه بشقتي سؤالي هل في ورق حائط او صبغ قريب للحجر وشنو الافضل لديكور الحائط ورق جدران ولا استيكرات ولا اصباغ ملونه
شكرا للاخت ام فارس صراحه استفدت من الملف انا احب الحجر الطبيعي والطوب االاحمر داخل البيت لكن...
اهلين

ايوه اعتقد يوجد ورق حائط علس شكل حجر بس اسألي البنات عن مكانه لاني خارج المملكه

و في صبغ برضو علي شكل حجر

الاستيكرات ما احبذها الصبغ ثم ورق الجدران اجمل