الولي 121
الولي 121
معقوله زيت النارجين الاخضر الي بعلبه حديد القديمه يسوي كذا طيب يروح الاثر لوالجرح له فتررررررررررررره
مجنونة نبيل
مجنونة نبيل
معقوله زيت النارجين الاخضر الي بعلبه حديد القديمه يسوي كذا طيب يروح الاثر لوالجرح له فتررررررررررررره
معقوله زيت النارجين الاخضر الي بعلبه حديد القديمه يسوي كذا طيب يروح الاثر لوالجرح له...
حبيتي ولدي انجرح زي كذا عمرة سنة .....تعرفي البلسان الي يستعملوا قديم يمسك الجرح احسن من الخياطة راح تدعي لي من قلبك .. تلقي عند اصحاب الاعشاب القديمة او العطار
فيض من المشاعر
حطي بلسان اذا ماعندك وديها مستشفى العمليات التجميليه ماتوضح شئ انا ولدي في نفس المكان انجرح على حافة طاوله رخام وديته الالماني سووله عمليه وماشاء الله والا كأنه صار شئ
سكـون
سكـون
حطي بلسان اذا ماعندك وديها مستشفى العمليات التجميليه ماتوضح شئ انا ولدي في نفس المكان انجرح على حافة طاوله رخام وديته الالماني سووله عمليه وماشاء الله والا كأنه صار شئ
حطي بلسان اذا ماعندك وديها مستشفى العمليات التجميليه ماتوضح شئ انا ولدي في نفس المكان انجرح على...
الله يحميها ويحفظها ويحفظ جميع ابناء المسلمين...
عزيزتي اهم شي شوفي الجرح سطحي ولا عميق .. اذا سطحي عليك بتجارب البنات(ماعندي خبره فيها) .. واذا الله لا يقدر يكون عميق لازم تروح المستشفى تعمل تعقيم وخياطة.. في هناك خياطة تجميلية... كمان في المستشفى يعطوك ورقة فيها تعليمات تلاحظي الطفل حركاته مجرد للأطمئنان عليه.. اذا كانت الخبطه قوية في الراس.. وان شاء الله تكون خفيفة وبسيطة... انا ولدي طاح طيحة جامدة على طرف طاولة قزاز متين(مش الزاوية) قدامنا ،والله انه كل ما افتكر صوتها وشكله قلبي يوجعني(الحمد لله على سلامته) وانجرح جرح عميق فوق حاجبه وداخل عالحاجب كمان ..عملناله خياطة تجميلة... بس الصراحة في اثر بسيط... ما ادري اذا راح يخف مع الوقت..
يارب يعافي بنتك ويرح بالك..
الابداع
الابداع
نظفي الجرح ثم طهريه ومايكون الا خير