فوفو505
فوفو505
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أنا كنت أتوقع ان السبب سحبها للبطاقه وكان اسلوبها معاه حلو ومحترم
جزاك الله خير
فوفو505
فوفو505
مشكلتها مشكلة كثير من الزوجات في هذا الزمن...الغلط من الاول عليها هي...يقول المثل ابنك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه..وللاسف هي تعودت تعطي بدون مقابل رضيت تكون زوجة وشريكة وربة منزل وام وموظفة مع بعض في حين هو بشس كان زوج واب...يعني تنازلت عن حقوقها لزوجها والان تطالب باستردادها.. هي لازم تحط النقط عالحروف تقعد معه قعدة صراحة وتفهمه انه المسؤوليات تغيرت...وتحاول تفرض رايها بطريقتها وتدخل اخوها او عمها او خالها يتوسط في الموضوع وكون شخص ثقة..ولله يسخرلها زوجها ويصلح حالهم
مشكلتها مشكلة كثير من الزوجات في هذا الزمن...الغلط من الاول عليها هي...يقول المثل ابنك على ما...
معاك حق اختي هي من البدايه كانت راضيه وساكته بصراحه ما أيدتها انها تدخل اي شخص في الموضوع لأنها مشكله حساسه واحس انها بتجرح كرامته والا اشرايك
جزاك الله خير
فوفو505
فوفو505
الله يصلح الشان ويخزي الشيطان بينهم
الله يصلح الشان ويخزي الشيطان بينهم
اللهم آميييييييييييين
والله يجزاك خير
فوفو505
فوفو505
مساكين هالموظفااات محسودات ومظلوووومات بس ودي اعرررف وشلووون زاهد وهو ماخذ منها اربع ميه وسيااارات ومدري ايش الله يعينها عليييييييييه
مساكين هالموظفااات محسودات ومظلوووومات بس ودي اعرررف وشلووون زاهد وهو ماخذ منها اربع ميه...
والله العظيم اني تفاجت وأنصدمت لما عرفت تصرفه صاحب دين واخلاق وزاهد لكن اهم شي الخفايا والنيه
الله يجزاك خير على المرور
فوفو505
فوفو505
الله يعينها عليه
الله يعينها عليه
اللهم آمييين
الله يجزاك خير