^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
يالله انه يرده لك سالم غانم ويفرح قلوبكم برجعته انتي والاخت اللي اخوها خلف القضبان بعد :(
سفيرة الغرباء 2
أسال الله العظيم أن يسعد قلبك ويشرح يصدرك بخروج زوجك ولم شملكم عاجلا غير أجل
اللهم ياكريم اكرم اختنا برؤية زوجها سالما غانما واقر عينها بشوفته يااااارب ..امين
من-غزة
من-غزة
اللهم فك اسري المسلمين فوق كل ارض و تحت كل سماء - اللهم رد لاختي زوجها وفك اسره وأسري المسلمين.
والله يا اختي ما لك الا رفع يديك لطرق ابواب الرحمن ، وما تنسي أخوانك في أرض الرباط من دعوه أن يفك أسرهم من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

خذي يا اختي هذا الرواية عن حسن البصري لفك الاسر و طبقيها

روى عن الحسن البصري رحمه الله قال: كنت بواسط (بلدة في العراق) فرأيت رجلا كأنه نبش من القبر فقلت: ما دهاك يا هذا؟ فقال: أكتم علي أمري، حبسني الحجاج من ثلاث سنين فكنت في أضيق حال وأسو
أ عيش وأقبح مكان وأنا مع ذلك كله صابر لا أتكلم ولما كان بالأمس خرجت جماعة كانوا معي فضربت رقابهم فتحدث بعض زبانية السجن أن غدا ستضرب عنقي فأخذني حزن شديد وبكاء مفرط وأجرى الله على لساني (اللهم أشتد الضر، وفقد الصبر وأنت المستعان) ثم ذهب من الليل أكثره فأخذتني غشية وأنا بين اليقضان والنائم إذ أتاني آت فقال لي: قم فصلي ركعتين ثم قل: يا من لا يشغله شئ عن شئ، يامن أحاط علمه بكل ما ذرأ وبرأ، أنت العالم بخفيات الأمور ومحصى وساوس الصدور وأنت بالمنزل الأعلى وعلمك محيط بالمنزل الأدنى، تعاليت علوا كبيرا يا مغيث أغثني وفك أسري واكشف ضري فقد نفد صبري فقمت وتوضأت في الحال وصليت ركعتين ودعوت الله عزوجل بما سمعت ولم تختلف علي منه كلمة واحدة فما تم القول حتى سقط القيد من رجلي ونظرت إلى أبواب السجن فرأيتها قد فتحت فقمت فخرجت ولم يعترضني أحد فأنا والله طليق الرحمن وأعقبني الله بصبري فرجاً وجعل لي بعد ذلك الضيق مخرجا ثم ودعني وانصرف يقصد الحجاز..... والله
Hidi2005
Hidi2005
انا ايضا هذه السنة الاولى التي افتقد فيها اختي توفيت قبل ثمانية اشهر
اللهم اغفرلها وارحمها
ويارب تفرج همك وتجمعك بزوجك على خير
حاسه فيك من بعد موت اختي ماشوف شي احتسبي ياختي الاجر عند الله
يارب فرج هم كل مهموم