!!! تعالو شوفوا ويش يصير بمدرستي الثانويه !!!!!

الطالبات والمعلمات

سلام كيفكم بخير يامعلمات ياطالبات شوفوا أنا كذا طوالي أذخل بالكلام يعني
أبسئلكم عندنا معلمه مدري مساعده مدري مديره لدرجة مدري ويش شغلتها بالمدرسه (( بس حنى شنو نسميها نسميها مصاصت الدماء )) أكيد تبون تقول ليه عاد مسمياتها
كذا أنا أقولكم ليه الحبيبه مصاصت الدماء تشوف بنت لابسه لون أحمر تأخذه منها قلنا مافيه مشكله هي مصاصت دماء واللون أحمر يعبر عن الدم نعديها يجي يوم ثاني البنيه لابسه سماوي وسلسال فضي تاخذه وبعض ألأحيان أسود وتاج أو طوق أسود تاخذه قلنا هاذي شكلها والله أعلم شكلها تسوي
بسطه صغيره المهم يامعلمات يابنات مع مرور ألأيام والزمان والبنات تعرفوا
عليها شوي شوي البنات أذا شفنها يتخبن يطيرن لفصولهن ليه عشان ماتغنم الغنائم منهن بداء ألامر يتطور وكبرة بسطتها الحبيبه!!! المصروره !!!! كيف وشلون ليه صارات الحبيبه تأخذ
شناط البنات !!!!!وتوسع في البسطه
وتبي تجذب الزباين كيف (( تأخذ شناط البنات اللي أيش ملونه عشان ألاقبال عليها يكون كثير )) واللون ألأبيض أول مره أسمع أنه ممنوع بالمدارس شنطه بيضاء شنطه أسود مع أبيض تصير عندها
ممنوعه المهم ياليت بس
كذا بعد ماتأخذ الشناط وش تعطي البنات كيسه صفراء شفافه يعني تخيلي (( بنتك _ أختك _ ))
يصير فيها كذا أمانه وش تسوين تمشي بالشارع بكيسه صفراء شفافه
لـــــــيه حنى جايين نتعلم ولا ننهان على أيد :mad:المصروره :mad:
لا لون الجزمات أذا ماكان ((أبيض أسود بني رصاصي )) ويش يصير أن البنت تمشي
حافيه بالمدرسه والصراحه هي توعدتنى ولاحد الوقت هذا لسه ماسوت الشي هذا وماهي غريبه تسويه مدامها عطتنى أكياس ونمشي بالشارع فيها المهم والصراحه يعني تهين نفسها وتنزل من مكانتها ألى جزم البنات أمانه جزمه مين يناظر فيها والله ياطالبات يامعلمات أن كل اللي قلت صحيح وأن كذبت عليها
جعلي أموت الليله واللي عرفتها توصلها الكلام (( أن البنات يدعون كثير عليا تهقون تبي تخاف أنهم
يدعون عليها ولا تكمل المشوار ماعندها مشكله دعو أو مادعو !))))
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(((((:04: واللي ابيه منكم يصير في مدارسكم أولاء)))))))))))))):04:
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ٌعيون المها
ٌعيون المها
هههه
والله ضحكتيني الله يعينكم عليها شكله عندها هوس بالالوان
الله يعينها على مبتلاها من مرض
الحمدالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
احساس غربة 123
احساس غربة 123
والله انا استغرب من اسلوب هاالمدارس الي يمنعون هالاشياء بعدين الطوق والبكلات كيف يبون البنات يمسكون شعورهم ومشكله اذا فكت البنت شعرها قالو لها امسكيه والله حرام عليهم هذا شي معروف البنت في هذا السن تحب تتزين ليش نمنعها
تصدقين انا اشتغلت في مدرسه حكوميه اطلبوووو مني بما اني اعمل عمل ايداري اني اكون مسوله عن لبس البنات وتفتيش شناطهم انا رفضت قلت ماسوي شي انا مو مقتنعه فيه فياريت يخلون البنات يلبسون الي يبون ويهتمون في تدريسهم بس مو في وش لابسه البنت وش حاطه في شنطتها ليمته هالتخلف عندنا
لبوة مسالمة
لبوة مسالمة
هذي مو مصاصة دماء ....... مصاصة اغراض البنات ههههههههه
بعضهم الله يهديهم معقدااااااات ويطبقون النظام بصراااامه الله يعينها على نفسها ويعينكم عليها ويهديها ...
لـمـار
لـمـار
هذا النظام ماااله داعي بصراحه ومتخلف جدا
اش فيها لو البنت جات المدرسه كاشخه ولابسه ملون اذا ما استمتعو بناتنا بشبابهم متى ان شاء الله يتمتعون بانوثتهم
انا ضد الناس اللي يقولون يلبسون في اي وقت ثاني غير وقت المدرسه من كثر الطلعات عندنا
كثير من عينة هذي الابله
في ناس الحق ينقال يجمعونها واخر السنه تروحين تاخذي اغراضك
واعرف مديرة مدرسه كانو البنات يدعون عليها بالسرطان
وفعلا ماتت بسبب ذا المرض
وياكثر اللي اندعى عليهم الله لا يبلانا
لوتس الرياض
لوتس الرياض
اعوذ بالله دكرتيني باداريه عندنا

سبحان الله من دعى البنات عليها جاها الخبيث

والله اذا خلصت الفسحه انها تاخذ العصير من يد البنت وترميه وهو مليان حسبي الله عليها

ولو تشوفين كيف تسحب بكلات البنات من شعورهم نص الشعر يجي مع البكله