نوناسي
نوناسي
موضوع ثري و متكامل

بصراحه انا عمري ما رحت سبا

مجرد اعتني بشرتي بحمام مغربي و عنايه بسيطه بالبيت

و شجعتيني جدا اني اروح بس المشكله اني ما اعرف مكان مضمون

مشكووره و يعطيك الف عافيه ..
loliiii
loliiii
دايم ادخل مواضيعك بلا تردد مشكوووووره على الشرح التفصيلي الرائع جزاك الله كل خير
دايم ادخل مواضيعك بلا تردد مشكوووووره على الشرح التفصيلي الرائع جزاك الله كل خير
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية لكلامك الجميل و لثقتك ربي يسعدك و اتمني ان اكون علي قدر هالحكي و هالثقة حبيبة قلبي انتي ..

و الله يعطيكي كل الصحة و العافية و يجزيكي كل الخير حبيبتي ..

و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..
loliiii
loliiii
شكرا اخت لولي بس لو سمحتي عندي سؤال ضروري أدري مو مكانه..رسلت رسالة خاصه يمكن ما شفتيها بس ابي الحل عندي هالات سوداء .. وحتى الجفنين العلولي والسفلي فيه هالات... يعني من العين للحاجب الجفن كله اسود وحتى الجفن السفلي.. لا تقولي قلة نوم أنام وآكل وكل شئ تمام.. ابي كريم مضمون يشيلهم نهائيا.. لأني بيضة .. وعيوني كامل سودة كلمن يشوفني يفكرني مريضة.. تعبت.. بليز عطيني حل.. ومشكورة
شكرا اخت لولي بس لو سمحتي عندي سؤال ضروري أدري مو مكانه..رسلت رسالة خاصه يمكن ما شفتيها بس ابي...
هلا حبيبتي ..

و انا تحت امرك برد لكي علي السؤال علي الخاص اختي ..

loliiii
loliiii
موضوعك تحفة يا لولي وفعلا أنا بروح مراكز تجميل وبيوتي سنتر وروحت منتجع في سان ستيفانو جراند بلازا عندنا في إسكندرية ......روعة في الفخامة والتجهيزات .عملت جلسات إسترخاء .....وفوت كير ...وعملت قبل كده عندهم تان .....فعلا بيستخدموا أجهزة ومستحضرات ...بس مش بيقولو ا إيه المواد إلي داخلة في تركيبة مستحضراتهم .....وشوفت برضوا ماركات عالمية معروفة .......
موضوعك تحفة يا لولي وفعلا أنا بروح مراكز تجميل وبيوتي سنتر وروحت منتجع في سان ستيفانو جراند...
هلا بقمر مصر كلها حبيبة قلبي كنزي ..

و عندك حق اختي ما في افضل من يوم بمنتجع تخرجي تحسين بفرق ملموس و محسوس و غير الاشيا الفاخرة و الطرق و الاساليب و التدليك و غيرة ..

و لكن يمكن بالدول العربية ما بيفصحوا نهائيا و ابدا عن كل المنتجات و المستحضرات و لكن بالخارج في بعض الاشيا عادي شوي و منها الكريم المرطب اللي سوا اياة لي قبل التقشير و غيرة و انا استخدمة لجسمي لحتي الان و لكن اضيف له نشاء و كريم جليسوليد و جلسرين سائل و عصير مانجو و كيوي و بابايا برتقالية و بابايا خضراء طبيعيين و يمكن تحسية كثير و لكن لو تعرفي قدر شو يجعل جسمك مساعد كثير معكي بالتقشير و يساعد علي التقشير من قلب و من عمق و جعل بشرتك من جد و من قلبها ناااااااااعمة ملسااااااااااء و شفااااااااااافة بنقاااااااااوة و صفاااااااااء و توحد بلونها و تجانسها بشكل لا يوصف نهائيا و الخطوات اللي يسونها لكي بتكون امامك و مع التكرار بتحفظيها و امامي أشيا كثير واضحة شو هي و منتجات عالمية واضح عن جد شو هي ما بيخفون متل دولنا العربية لاني بيوم رحت علي مكان مع زميلتي لو تعرفي كيف بيخفوا الاشيا و كأنها اسرار عسكرية حربية ما بتصدقي و لكن علي مييييين انا لولي اللي عم اسافر و اتطلع بكل مكان علي كل شي اقدر احصلة و اجربة علي روحي و زملائي فقط من شكل المقشر عرفني شو هو و كانت كثير متضايقة مني لما قلت لها عنة البنت اللي كانت تسوي التقشير و الفشيل لزميلتي لانو كان من ماركة نتروجينا و لكن مستورد و انا جربتة من قبل و كان عاااااااااادي مو اكثر و تقول لها انو و انو و انو و ما في حدا يقدر يسوية و غيرة من حكي ما له لزوم ابدا و لكن مجرد تضخيم و كلة اشيا تقدري تسوي اياها و اكثر و اجود و انظف منها بمليون مرة ببيتك حبيبتي ..

و تكرم عيونك يا قمر و الله معكي اختي ..
loliiii
loliiii
تسلممممممممممممممممممممممين الوضوع روووووووووووووووووعه واكثر احب مواضيعك مرررررررررررررررررره واقتنع باكلامك مرررررررررررررررررره واسوي كل اللي اقدر عليه بدون خوووووووووووووف ابدا ابدا لأنو انتي ياقلبي تكلمتي عنه ونصحتينا فيه حبيبتي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتحرمينا من مواضيعك الأكثر من رووووووووووووووووووووووووعه الله يعطيك العافيه
تسلممممممممممممممممممممممين الوضوع روووووووووووووووووعه واكثر احب مواضيعك مرررررررررررررررررره...
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية لكلامك الجميل و لثقتك ربي يسعدك و يكرم اصلك يا غالية و يعزك اللهم امين و اتمني ان اكون علي قدر هالحكي و هالثقة حبيبة قلبي انتي و ان اكون افدتك و لو بشغلة بسيطة حبيبتي انتي ..

و الله يعطيكي كل الصحة و العافية و يجزيكي كل الخير حبيبتي و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين ..