بنات المدينه يدخلوان ضروري

الحمل والإنجاب

ايش اخباركم يابنات عساكم بخيريابنات نبغاء نرشح احسن دكتورة والاده في المدينه وفي اي مستشفى الله يخليكم يابنات اهتموا في المواضوع :04:
6
924

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووع ـــتـــكم^_^
الله يسعدك على هالموضوع :27:

مستشفيات المدينه مآآلهـآ سيره أبدن *_*

آنــآ محتـــــأإره موووتـ .,:(

>>>> لآنو أول حمل :icon33:

في البدايه مراجعاتي من بداية حملي كانت بالشرقيه ولما رجعت المدينه عند اهلي بالشهر الثآلث بدأت اراجع بالسعودي الالماني عند د. سلوى وفبالي أني حستمر عندهـآ آلين الولآده بإذن الله .,

وكنت أحس بألم وقالتلي دكتورتي بالالماني معاك طلق خفيف وأعطتني راحه يومين وبعدها بفتره لشان أتأكد من كلآمها راجعت فموستشفى وقايه عند د. عفت بس مآ آرتحتلها ولآ زوجي بصراحه *_*وخوفتني قآلتلي معآكـ ِ جزء من المشيمه مو مكتمل نموه :icon33:

و أمس رحت مرآجعتي بالالماني ولقيت أقسام المستشفى مسكره ومو شغال غير الطواري وكتبت القصه هنا بالقسم ..

طبعــآ شلت السعوودي الالمااني كللو من بـأإلي :(

ومـآدري وين أروح :(

يمدحون المدينه الوطني " المطبقاني سابقا " بس مادري عند مين .,!!؟

ماما تقوولي شيلي من بألك أنك تولدي بخآآآآآص >> ماما مو مقتنعه بإبره الظهر ,...

آنآ عآتي عندي بس عشأن إبرة الظهر والاهتمااام اللي مستحيل ألآقيه بحكوومي

:

يآليت البناات يفيدونا بتجاربهم: )
أم عمر 2008
أم عمر 2008
انا ولدت في مستشفى المدينة الوطني بس بعملية بآخر لحظة قرر لي عملية انا كنت في البداية عند الدكتورة نجمة بس كانت في اجازة ايام ولادتي بعدين راجعت عند الدكتورة هالة و سوت لي اشعة للحوض لانو بعد الكشف النسائي اتبين عندها انو الراس فو قو الرحم مفتوح و الجهاز يبين انو فيه طلق فسوت لي اشعة للحوض و طلع الراس كبير انو يمر من الحوض و حولتني عند الدكتور عبدالرحمان أحمدو.. بصراحة الله يجزاه خير ولادتي ما تعبتني ابدا ولله الحمد.. هو الدكتور عصبي شوي بس انا يهمني ان الطبيب يكون شاطر و يعرف يتصرف صح في مواقف الولادات الحرجة.. و سمعت وحدة قريبني تمدح الدكتورة فوزية في مستشفى سليمان الاحمدي
فداكـ روحي
فداكـ روحي
للرفع
بلسم الجروح11
بلسم الجروح11
اااااااااااااااااب
أم قوت
أم قوت
انا ولدت الاول في المطباقني عند دكتورة هاله جدا رائعه
وان شاء الله التاني عنده ايضا

وترى مو شرط يعطونك ابرة الظهر

حتى انا امي رافضه فكرت الابر ولما سالتني الدكتورةوقت الولاده قالت امي لا لا لا لا