الاردن او صلالة

السياحة والسفر

السلام عليكم الله يوفقكم ايش احسن الاردن او صلالة للتصييف هذي السنة:26:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرهـ بجمالي
بصراحه ولا وحده

كلهم ماعجبوني ابدا
أغلى المشاعر
أغلى المشاعر
اختى انا رحت للاردن وصلاله وبقولك صلاله ماتصلح لاثنين اذا انتي وزوجك لانها تصلح للعائلات على ان فيها طبيعه الارض والجبال خضار غير طبيعي وجوها رطب لان اكثر منتزاهاتها رذاذ لاني رحت لها انا وزوجي مارتحت اما الاردن روعه على ان في النهار جوها حار وفي الليل بارد وفيها اثار ومنتزهات واعجبتني لانها تصلح للعائلات اوغير عائلات واي سؤال انا حاضره
عسل عمان
عسل عمان
بالنسبه لصلاله يروحوا لها العوائل والعرسان وهذا على حسب شخصياتكم من الناس تحي اللمه أي لمة الأهل ومنهم يحب يختلي بأنفسهم بدون ربشه فالناس أجناس ولذلك تجدي أراء مختلفه ومن زار صلاله نادر من اتضايق منها لأن صلاله محافظه وبسيطه جدا فينفع السفر لها للإستجمام وتغير جو المدن وإن شاءالله رح ترتاحي ولكن ينفع السفر لها في شهر 8 لأن مازال الخريف في بدايته ونحن من الناس إلي نستهوي المطر والرذاذ وتجدينا طول الليل نسهر على الرذاذ والأكل في جبل أتين..
وأما الأردن منطقة عربيه وتستاهل الزياره ..
الوردة الجارحة
أنصحك لا الأردن لأن ما فيها جديد بالنسبة لكم والنهار حر
ولا صلالة لأنها هاااادية تملون...
أنصحك ب لبنان نفس الميزانية بس راح تنبسطون كثير باذن الله...
بس ابعدوا عن بيروت
وخلوكم بالجبال ب علاي و ببرمانا....
Selver_honey
Selver_honey
صلاله احسن من الاردن بمليون مررره اذا تبين وحده من الي خيرتي

وانصحك اذا انتو شخصين وميزانيتكم 15000وفيها وقريبين منها فيناسبكم تركيا 12 يوم مابين اسطنبو واوزنغول وبورصا وايدر وانطاليا وجزيرة الاميرات والبوسفور صراحه روعه وبتنسين نفسك

وممكن توفرون الميزانيه حقة تذاكر اطيران بدل ماتحجزون على تركيا احجزوا على سوريا دمشق وروحو مكان الباصات وخذوا باص الى حلب ومن حلب الى انطايا اجلسو يومين وكملوا الى اوزنغول يومين او ثلاثه ويمكن تزيدوها م حلاوتها وبدين خذوا سيارة بسائقها وليس تاكسي لأن التكاسي غاليه عندهم مره وروحوا لاسطنبول وكملوا فيها او بورصا قريبه من اسطنبول ومرره بتستانسون مع ذكر الله

واذا ميزانيتكم من 7000الى 9000روحوا سوريا ومروا على لبنان يومين وارجعوا سوريا كملوا سياحتكم

طبعا مو تقعدون بدمشق وخلا ص

اذا تبين جدول مرتب وعين الله عليه راسليني على الخاص واعطيك الجدول المميز والمناطق المميزنه والرائعه والطبيعه مع الاثار

اختك عسل طبيعي