فيولا
فيولا
عادي حبيبتي يمكن لأنك بكرية وزي ما قلتي مريتي بظروف صعبة فنفسيتك من الأساس تعبانة ويمكن عندك أحد يساعدك فيهم علشان كذا ما تحسين نفسك قريبة منهم تعوذي من الشيطان واطرديه اللي بيخليك ماتحمدين ربك على نعمته افرحي فيهم وانبسطي بكرى لما يكبروا بيكونوا زي خواتك وراح تنحسدي عليهم البنات نعمة الكل يتمناها
عادي حبيبتي يمكن لأنك بكرية وزي ما قلتي مريتي بظروف صعبة فنفسيتك من الأساس تعبانة ويمكن عندك أحد...
الله يجزاك خير حبيبتي ويوفقك

مشكورة حبيبتي والله انتي اللي زي القمر

الله يجزاك خير ويفرج همك عاجلا غير آجل
فيولا
فيولا
الله يجزاك خير حبيبتي ويوفقك مشكورة حبيبتي والله انتي اللي زي القمر الله يجزاك خير ويفرج همك عاجلا غير آجل
الله يجزاك خير حبيبتي ويوفقك مشكورة حبيبتي والله انتي اللي زي القمر الله يجزاك خير ويفرج همك...
مشكورة على نقل الدعاء ماقصرتي ومو بكرية هاذي ولادتي الثالثة والحمدلله على كل حال

عندي الشغاله مقسمين الوقت بيني وبينها الليل لي والنهار لها
لا مش لانهم بنات الحمدلله عندي اولاد من قبل بس افكار سوداء تجي تكتم على نفسي واغلب الوقت قاعدة لحالي
dalia200002
dalia200002
ممكن لا قدر الله عين ...

او اكتئاب ...

عموما احتياط للاثنين خذي غسال كل من يجيك وامسحي وجهك وصدرك ورقبتك وبين كتوفك وهامتك ...

كمان ما يمنع تكلمين مركز استشارات نفسية واجتماعيه تراهم ممتازين جدا في الافكار السوداوية ...

نصيحة مجرب لا تتاونين وتستصعبين النقطة الثانية تراها فعالة جدا جدا جدا ..

والف لا باس عليك والف مبروك ...
عاشقة تراب الجنه1
بعد فتره يررووح وتنهيلين فيهم بس اهم شى فى احد يساعدك وقلة النوم تزيد المشكله خلى اهللك يستلمونهم يومين وانتى قضيها نوم وراحه
فيولا
فيولا
الله يجزاكم خير