OoOشفت طاش ما طاش بالحقيقهOoO

الترفيه والتسلية

هلا والله هلا بالحبايـــــــب 00 وبنوووور عيوني 00

حبيباتي صديقاتي 00 هلا بكل صرقوووعه بهالواحه 00

عســــــــــــــــــــــــــاني ماأذوق يومكم قولوا آآآمين 00 <<< تدعي لكم مثل ام تأبط شرا

تصدقوووون اني افكر فيكم ليل نهار صرت حتى اذا طلعت بـــالي معكم افكر من نزلت موضوع جديد من اللي استهبلت منكم اليوم من اللي نفضها الكهرب اليوم << تسمع بالصرقعه ههههههاااي

حتى كل اهلي علمتهم بسواليفكم وقصصكم وصرقعتكم 00 تصدقون امي تعرف اسمائكم
وحده حده من كثر ما اسولف لها عنكم 00

حتى بنــــــــات خالي كل ما شفتهم قالوا وش اخبار بنات واحه <<< ما ألومهم تهذري بكم خخخخخخخ

صرتوا جــــــــــــــــزء من حياتي الا قولوا كل حياتي <<<<<< اقول اخلصي

والحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ادخل بموضوعي <<< ادخلي بسرعـــــــــــــــــــــه :06:

بــــــنات ابسألكم سؤال قد شفتوا قصص طاش ما طاش بعيونكم اقصد الاحدااااااااااث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ما قد فكرتوا مره وقلتوا انهم يبالغون بحلقاتهم انا دايما اتسال بيني وبين نفسي لكن اكتشفت انه حقييييييييييقه

الموووووووووووووووووووووووووووووووهم تدرون بكشتتنا يوم الخميس واخليكم
مع القصه 00

ترا ترا ترتا تراتا <<< مقدمات

يوم الخميس دق علينا خالي وقال اننا بنطلع للبر نكشت رحنا انا وامي وكشتنا معهم طبعا " مع خالي وبناته وجدي وجديده << تدليع جدتي بس الله لا يوريكم وعساكم ما تكشتون كشتتنا خاصه جدي متنا عليه ضحك كل مره نختار مكان وننزل اغراضنا وشهاوينا وقهاوينا ونفرش السجادات ونجلس الا نشوف جدي اللي هو ابو امي جاء يقول لنا يله قوموا نبي نمشي نغير المكان قال له خالي وش بلاك ؟؟ قال قوموا نبي نغير المكان وش نغيره احد يقوم يغير مكانه بعد ما جلس وروق؟؟؟؟؟؟؟؟
اهم شيء انه نفذ اللي برأسه وخلانا نقوموشلنا اغراضنا وركبنا السياره وانا وبنات خالي نقول طاش طاش طاش ما طـــــــــــــاش قال خالي لجدي:وين نروح؟
قال: ابوديكم للربيع ؟؟ <<<<<< أي ربيع يا شيـــــــخ؟؟
ويلفف فينا يقول لخالي يمين يسار وحنا فوق هالنفد والطعوووس وروسنا تهز مثل الهنووود خخخخخخخخخخ
الا فجأه قال وقفوا !! قلنا وين الربيع قال شوفوه << هذا شكله مشخص يحك لحيته
انا التفت يمين يسار ادور الربيع مااشوف الا ارض يابسه تعرفون فشيله استحى يوم سألته لازم يبري الموقف بس اخر شيء عرفت وين الربيع تدرون وش صار؟؟
شجره وحده اقصد (أثله) وتحته زرع خفيف عقب المطر حنا متنا عليه ضحك ونروح ننزل ونفس الطريقه ونفرش ونجلس ونطلع القهووه والشاهي << طلعت بمرها :23:
قال خالي الارض كلها شوك ما تصلح شكلنا بنغير المكان قال جدي لا لا اجلسوا ويجلس يلقط الشوك ويقول للبزران تعالوا شيلوا الشوك قال خالي : أي شوك يبه شايفنا بحوش تبي تلقطه؟؟
ويوم جت بنت خالي الصغيره تصارخ: دخلت شوكه برجلها عاد انا اقول بنفسي الشرهه علي يوم اجي معكم !!!
قال خالي قوموا بس نبي نغير المكان قال جدي لا ما راح نمشي نبي الربيع << لحد الحين مصمم انه ربيع الا وقمنا وشلنا اغراضنا من جديد وركبناها السياره وانا وبنات خالي نردد طاش طاش طاش ما طـــــــاش

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعيه للخير
داعيه للخير
والله يا حبيبتي كلنا نحب الترفيهي وما غير نهذري في عند أهلنا <<< مدري ويش مسوي فينا ها الترفيهي

والله طاش ما طاش عندنا حتى إحنا

يعني إذا كنا نبي نكشت او نتمشى يقومون رجالنا ويدورون لنا أماكن ما أحد يشوفنا فيها وإذا شافنا قالوا لنا
مكشوفين مكشوفين << مثل طااش ما طاش
وبعدها نغير المكان
أذكر أخويه راح يتمشى هو زوجته تدرين وين تعشوا؟؟؟؟؟؟؟

في السيارة<<<<خخخخخ
طاااش ماطاااش أحيانا من الواقع بس في الاخير لازم يضيفون عليه لمسه كوميديه
يسلموا يا عسل على هيك موضوع بيجنن
أتركك تكملين موضوعك
الأمل الراحل
الأمل الراحل
والله طاش ماطاش حقكم هذا روعة بحق وحقيقي وأحلى شي ربيع جدك

يالله كملي موضوعك نحن في الانتظاااار

يسلموووووووو حبيبتي على الموضوع:27: :33:
** ملـــح هالدنيـــا **

ركبنا السياره وشلنا اغراضنا <<< تكسرت الفناجيل والزمزميات هههههههههاااي
ونلقى مكان فوق النفود تعرفون فوق الطعوس << تأثرت بكم يالمصرقعات بديت اصير عربجيه
الا ويقول جدي:شكله ما يصلح هالمكان هواء قوي !!!
بسم الله علينا هالشايب نكد علينا هالطلعه :11: بس رووووووووعه وسع صدورنا << مايمسك لها سالفه :01: بدأ يجرب يشوف من وين يجي الهواء اذكر ذاك اليوم كان الهواء من جميع الاتجاهات بس هو ملزم على رأيه بدأ يرفع شماغه ويشوف من وين يجي الهواء اذا طار يعني من هالجهه ياما راح يمين ياما لف يسار وعلى هالحاله جاء وقال لخالي تعال حط السياره قدام الهواء ويبدأ يقول لخالي يمين شمال قدم شوي ارجع جيت انا وتدخلت قلت الهواء يجي من كل الاتجاهات يا بابا الا ويلتفت علي ويناظرني ذيك النظره بغى يغمى علي من الخوف ويروح ويحط شماغه يجرب وين يروح الهواء ويطير شماغه مره ثانيه قال لخالي من هنا يجي الهواء ويركب خالي مره ثانيه ويقدم ويرجع وينزل قال جدي خلاص اللحين تمام لو احلف انه جاب الهواء من التلبيقه الغلط !! بس لازم يمشي رأيه وحنا جلسنا نضحك على رزة السياره اللي مالها ام داعي ويجلس << يا عمري توه يجلس الله يهديه حار ما يتكل علينا ويوم جلس وشبينا النار وبدأ يتفنجل وروق وش عقبه يوم جت تغيب الشمس؟؟؟؟؟ بس جلسنا شوي وانا وبنات خالي طول الوقت نضحك على المواقف وتونا نبدأ نتقهوى ونسولف ونبدأ بالفله << طلع روحهم هالجد :30:
بس بعد ايش يبي يذن المغرب ونرجع للبيت بس من جد ما نقصنا الا كاميره ولحد اليوم كل ما تذكرنا هالموقف نووووووووووت ضحك وانا بالطريق ماغير ادعي ربي لاصرت عجوووز ان ربي ما يسلطني على عيالي

ولكم مني اغلى تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

تشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاو

** ملـــح هالدنيـــا **
الفيروزيه تسلمين يا قلبي على ردك وقصة اخوووك تموت ضحك

والامل الراحل تسلمين حبيبتي بس لا عمركم تردون لحد ما اخلص مفهووووووووووووم<<< تهدد

انا جهازي علق ولا قدرت انزل باقي الموووضوع

اترككم مع كشتتنا 00

<<<<<<<<<<<< داخت بتناااااام

تشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاو
غـلا
غـلا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما جدك ياحبني له <<<<<<<<< باعتها هههههههههههههههه الله يخليه لكم ياارب ويطول بعمره

يازين طاش ماطاش حقتكم حلقه روووعه احسن من طاش العاديه ههههههههههههههههههههههههههه

احلى تحيه لك ياقمر