تعقيب على حادثه ضرب المتسول

الملتقى العام

اااااااااااخواتي تعقيبا على موقف السيده التى طربت المتسول بسبب دعائه ااحببت ان اقص لكم هده القصه عن المتسولين وحركاتهم
انا لابحث لعدر لتك السيده فليس من حقها ضربه باي حاله فالضرب اهانها هيا قبل ان تهين كرامت الطفل وربما ياتي يوم القيامه فيطلب من الله القصاص ؛؛
ولكن كنت دات يوما في الحرم المكى وقد جلسنا في ساحة الحرم نرتاح بعد مانتهينا من العمره
وبينما انا وزوجي واطفالي نتمازح ونضحك جاتنا متسوله من جنسيه عربيه فاعطينها مافيه النصيب ثما جائت الاخره فاعطينا ثم اتوى الينا مجموعه اخرى بعد مارئونا فقلت لهم وبالحسنه اهل يرزقكم فاعدوالطلب فقلت الله كريم
فردت احداهم نحنا لانطلب منكي ولكن نطلب من البيه الجميل ياخواتي انا دهلت بداو ينظرو الى زوجي ويتضحكون ويتمايلون
وقامت احداهم تدعوله بكلمات ماارادت منها سوى استفزازي ومنها
ربنا يرزقك بقمر فرد زوجي عليها القمر جنبي
وكثير من الكلمات الغير لائقه
فرددت عليهم والله لولا حرمت هدا المكان وخوفي من الله ان اقطع ارزقكم لزهمت على رجال الهيه ووصفت حالكم مع الرجال فانا مع زوجي وهكدا تفعلون فكيف بالرجل لوحده
فعندما رى زوجي غضبي امرهم بالانصراف قبل ان ينفد كلامي
اااخواتي مارئيكم بهولا المتسولون وافعالهم الغبيه هل دعائهم يختبي خلف احقادهم على المراه السعوديه ولو كانت احداكم في مو قفي مادا ستفعل ؟؟؟؟؟؟؟
12
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوليتالامبيكا
ياويل قلبي والله لو انا مكانك بلغت عنهم اقل شي
والله وقاحه وعيني عينك قدامك بعد
(نوووشه)
(نوووشه)
اولا مافيه وجــــه مقارنه بين موضوعك وموضوع اللي ضربت الولد عسى ربي يشل يديها
لانها قليله خوف من ربي
يـــــاربي كيف تمد يدها على طفل مو طفلها ؟!
فما بالكم بمسكين محتاج مولاقي قوت يومه
حسبي الله عليها
امــــا موضوعك يااختي ليه تخلونهم يتمادون من اول... كأن قلعتوهم اذا انهم صايعات ويتمايلون
وماعطيتوهم عشان يتعلمون الادب قبل كل شي
الله يعين بس
وطني أجمل
وطني أجمل
شكل إللي عملوا كذا مع زووجك بنات مراهقات ....

ومن جهه ثانيه زوجك ليش يعطيهن وجه ويقول القمر جنبي .. ليش يفتح المجال للسواليف وللحديث معهن ...؟؟

خلاص يعطيهم المقسوم ويقول يلا توكلوا على الله ....

الواحد يكون حازم مع ذي الأشكال لأن الواحد مايدري وش في نيتهم ...لأن معظمهم عصابات .....
عروسة حواء
عروسة حواء
ياااااااارب الفرج القريب
الحلا والغلا فيني
اعوذ بالله من هالاشكال استغفرالله
ولابعد في الحرم