a7laa_toot
a7laa_toot
حبيت اساعدك بس اسفة ما اعرفها
rafeqat aldrb
rafeqat aldrb
اختي و لا شيء انتي روحي قسم العروض التجارية و بتلاقي الها اكثر من موضوع تعرض فيهم اشياء من امريكا
تري حتي لو دخلتي المسابقة اللي عاملها القسم عن احسن مندوبة و تاجرة بتلاقي اسمها هناك
ربنا يوفقك يا رب
سلافة2120
سلافة2120
صح كلام عزي ايماني وهيا كمان فازت باحسن تاجرة:)
سهوره
سهوره
حبيباتي / a7laa_toot00مشكورة على المرور0
عزي إيماني والله من قبل رحت وتعبت وأنا أفتح الصفحات 00وحتى قسم المغتربات ما لقيتها 0
سلافة 2120 مشكورة حبيبتي0
عباة الاولين تسلمين يالغالية وما تقصرين الله يجعلني يالأصيلة أقابلك إنتي وكل من كتب عند سدرة المنتهى آمين يارب العالمين يامجيب الدعاء 000على فكرة اسمك حلو أصيل 00
سهوره
سهوره
حبيباتي / a7laa_toot00مشكورة على المرور0 عزي إيماني والله من قبل رحت وتعبت وأنا أفتح الصفحات 00وحتى قسم المغتربات ما لقيتها 0 سلافة 2120 مشكورة حبيبتي0 عباة الاولين تسلمين يالغالية وما تقصرين الله يجعلني يالأصيلة أقابلك إنتي وكل من كتب عند سدرة المنتهى آمين يارب العالمين يامجيب الدعاء 000على فكرة اسمك حلو أصيل 00
حبيباتي / a7laa_toot00مشكورة على المرور0 عزي إيماني والله من قبل رحت وتعبت وأنا...
أبشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــركم !!!!!!!
لقيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها!!!!!!!!!!!!
يالغاليات الفضل لله أول ثم لكم يابنات حواء يا الرائعات و المتعاونات قول وفعل:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: الله يجعلنا أخوات متحابات في الله ؛ لكي نكون من السبعة الذين يظلهم الله بظله يوم لاظل إلا ظله0ولكم مني دعاء بأن لا يحرمنا الله من النظر لوجهه الكريم 0