عبير 10

عبير 10 @aabyr_10_1

محررة برونزية

مين تقدر تداويني وتواسيني قربت .. انفجر خلص ...!

الملتقى العام

السلام عليكم .. من زمان ودي اكتب هالموضوع بس الظروف ما ساعدت

يا بنات طلبتكم ابغاكم في شغله مهمه جدا قولوا تم

التفكير في الموت ذبحني .. شردني خلاني طول اليوم استنفر قوتي بس عشان مافكر في الموت
حتى عيالي اهملتهم وبيتي من كثر التفكير ..اشغل حالي باشياء مال امها داعي بس ايش تقولون خبال
وقلة دين ..

انا من زمان مسوسه بهالشي والحين زايد يمكن بسبب الوفيات في المنتدى ...

اش تنصحوني فيه زوجي نصحني لين كره نفسه .. التفكير عندي تحول الى وسوسه والعياذ بالله :06:

اللهم اني اسالك خاتمة حسنه يارب وشهادة عند الموت

انتظركم
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بناتــي * حياتـــي
السلام عليكم .. من زمان ودي اكتب هالموضوع بس الظروف ما ساعدت

والله العظيم نفس حالتي كأنك تتكلمين عني

تخيلو لدرجة اني خلاص ماعاد لي نفس ادخل النت وعالم حواء اخاف يجيني خبر

وحدة ماتت الله المستعاان

لدرجة اقول في السيارة واحنا رايحين مشوار واشوف العمال يبنون عماير اقول ليش بالله يبنون العماير واصحابها بيموتون

بنات جاتني حااالة لدرجة اشوف بناتي واناظر لهم والدموع في عيوني وش بيصير لهم لو انا مت ولا أبوهم

اه اه والله العظيم احس اني خلاص ماعاد اقدر استوعب شئ

يااااارب ترحمنا برحمتك وتعفو عنا وتغفر لنا
A N F A S
A N F A S
اختي انتي طالعه من نفاس ولالا؟؟؟؟؟

لانو معظم اللي تجيهم هالحاله اللي طالعات من نفاس وتستمر معاهم تقريباً سنه هالحاله وبعدها بإذن الله تروح

اقري على نفسك وارقيها وإذا طولت هالحاله ومارحت روحي لطبيب نفسي وعالجي نفسك

الأعمار بيد الله لاتوسوسي
22سماء
22سماء
سبحااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااان الله
عبير 10
عبير 10
السلام عليكم .. من زمان ودي اكتب هالموضوع بس الظروف ما ساعدت والله العظيم نفس حالتي كأنك تتكلمين عني تخيلو لدرجة اني خلاص ماعاد لي نفس ادخل النت وعالم حواء اخاف يجيني خبر وحدة ماتت الله المستعاان لدرجة اقول في السيارة واحنا رايحين مشوار واشوف العمال يبنون عماير اقول ليش بالله يبنون العماير واصحابها بيموتون بنات جاتني حااالة لدرجة اشوف بناتي واناظر لهم والدموع في عيوني وش بيصير لهم لو انا مت ولا أبوهم اه اه والله العظيم احس اني خلاص ماعاد اقدر استوعب شئ يااااارب ترحمنا برحمتك وتعفو عنا وتغفر لنا
السلام عليكم .. من زمان ودي اكتب هالموضوع بس الظروف ما ساعدت والله العظيم نفس حالتي كأنك...
قسما نفس وضعي وبناتي هم الضحيه ... يارب ثبت قلبي :icon33::icon33:
شجون الذكريات 11
اختي انتي طالعه من نفاس ولالا؟؟؟؟؟ لانو معظم اللي تجيهم هالحاله اللي طالعات من نفاس وتستمر معاهم تقريباً سنه هالحاله وبعدها بإذن الله تروح اقري على نفسك وارقيها وإذا طولت هالحاله ومارحت روحي لطبيب نفسي وعالجي نفسك الأعمار بيد الله لاتوسوسي
اختي انتي طالعه من نفاس ولالا؟؟؟؟؟ لانو معظم اللي تجيهم هالحاله اللي طالعات من نفاس وتستمر...
صح اختي انا جتني بعد ولدي الثاني بس للاسف لين الحين مستمره

زوجي ما خذني من مستشفى لمستشفى

مره قبل سنتين في الصيف جاء اخذني من بيت هلي الفجر وقال بنمر ناخذ فطور هو نزل وانا في السياره حسييييت بشي يمسكني من جوى صدري ما عاد فيه نفس صرت امسك ولدي بحظني ونادي الكبير وجلسه معي واحضنهم والله حسييت بموت
قمت شلت الغطاء وفتحت القزاز زوجي يوم شافني جاني يركض يقولي غطي وجهك ما تشوفين الناس اقوله بموت خلاص
قام اخذني وداني للمستشفي سوولي كل شي وقالو سليمه ما فيها شي من هنا بدت المعناه كل يوم بمستشفى
حتى صار تفكير ليش اسوي كيذا انا بموت ليش الناس بيركضون على الحياه اخرتها بنموت
لين مره جتني الحاله وانا با السياره قام زوجي وقف عند اقرب مستشفى
ونزلت ويوم دخلت على الدكتوره جات تقيس الظغط ايدي صارت بنفسجيه وتعفطت على بعض انا ابكي وقول شوفي يدي قالت انتي ولدتي قريب قلت لها من ست شهور
بعد ما فحصتني قالت انتي زي الحصان ماشاء الله والي فيك ممكن يكون اكتأب مابعد الولاده
وقالت لي تقربي من الله انا الحمد الله من اول وانا محافظه على الصلوات والقران
وقالت لي العبي رياضه نططي ارقصي عشان يوصل للمخ مع الحركه موشرات ايجابيه
والحمد الله بعد ما طبقتها صرت احسن بوااااااجد

بس للاسف رجعت لي الحاله من كم اسبوع اه والله هم ما يعلم به الا الله ما ادري وش اسوي زين لقيت احد مثلي اشكي له