أم ذي شأن
أم ذي شأن
يا حبيبتي كثيييييييير يتمنوا زوج بمواصفات زوجك والله ,و اتعوذي من بليس وعامليه مثل ما تحبيه يعاملك بمعنى : انتي شو راح يكون شعورك لو فتش وراكي التلفون واللاب وغيرووو ؟؟؟ اكيد راح تحسين بعدم ثقته فيكي ... خلا ص انهي موضوع التجسس من وراه ولا عاد تدورين ترا التعب انتي اللي راح تتعبي محد غيرك يا قلبووو .... وثانيا والله ثم والله الناس ماوراهم غير وجع القلب انسيهم واهتمي ببيتك وبزوجك وصاحبي خواتك يعني لازم نصاحب الغريب ونروح لبعيد ؟! عندك خواتك صاحبيهم وحبيهم ورزوريهم منها علاقتك تقوى بيهم ومنها صلة الرحم وفيتيها ولكي الاجر ... وموضوع التوظيف اتركيه لله فإذا كان زوجك مكفيكي فالحمدلله وش لك بالبهدلة والوام واذا كان لا فاصبري وادعي من الله انه يلين وجيبي طفل وبعد الخلفة الكثير من الازواج يتغيرون ونظرتهم تتغير والممنوعات تقل يا حياتووو ..

الله يصلح حالك وحال زوجك ويطرح بيكم البركة والخير ويرزقكم الذرية الصالحة ...
منور77
منور77
ياحبيبني الي فهمت من زوجك انه غيووووور عليكي والغيرة ناتجة عن الحب الحقيقي لكي احمدي الله وقري عينا اسال الله لكي السعادة في الدارين اللهم امين
قمر جده 1
قمر جده 1
روابينا جزاكي الله خير

والف شكر

هتاف

لا حبيبتي عندي ولد والحين حامل في شهوري الاخيره

الحمدلله

وعلى قولك انا احس من الفضاوه افتش لو في شي يشغلني بس للاسف مافي عشان كذا نفسي ابطل الطبع ذا

ام ذي شان جزاكي الله خير

وانا عارفه انو زوجي في ايجابيات تشفع له واحمدربي يمكن غيري يتمنى هالمواصفات

بس بجد يمكن لانه من الفراغ اللي فيني وانا ماعندي خوات

وفعلا صح كلامك احيان اتخيل لو يفتش جوالي زي مااسوي انا بس اعوذ بالله من الشيطان

منور

يعطيكي العافيه اختي
أم ذي شأن
أم ذي شأن
اهااااااا عندك اطفال ... خلاص ياقلبووو اهتمي فيهم خليهم دنيتك ودلعيهم ودلعي نفسك وخلي بيتك جنة بحيث انك اذا دخلتيه ماتريدي تطلعي منه وداري زوجك ترا هو الاولى والابقى من اي شي ورضاه من رضى الله ... بارك الله فيكي
**الشووق**
**الشووق**
الحمدلله والشكر اولا واخيرا جزاكي الله خير كلامك مثل البلسم الله يسعدك
الحمدلله والشكر اولا واخيرا جزاكي الله خير كلامك مثل البلسم الله يسعدك
الله يفرج همك مادام طيب الحمد لله بالحوار بينكم تنحل الامور