أمثـــال
أمثـــال
smiley lady الشدوات اللي من نفس الماركه الالوان الثانيه خالصه انشاءالله بكره احاول ادبر صورهم على مايطلعون من الجمارك واستلمهم
بس في شغلات ثانيه من ماركات ثانيه بكره بعد انشاءالله انزلهم ابشري
campoocha
campoocha
لو سمحتي اختي
لو بغيت اخذ منج الشدوا العلبيتين وتوصلينهم لي البحرين
بكم ؟
ومتى توصلينهم؟
انتظر ردج بسرعة
أمثـــال
أمثـــال
كمبوشه انا اذا الله كتب بنزل انشاءالله البحرين بع داسبوعين تبين تنتظرين اجيبهم لج بلاش اكيد
تبين اشحنهم لك اسالك عن الاسعار ماظن بالبريد الممتاز غالي واسعار الشدوات موجوده عندج والبلشر وفي اشياء بنزلها جديده الحين
أمثـــال
أمثـــال
الابداع مشكوره اختي بنوته سعوديه بكيفك اختي مثل ماتحبين بس اهو ملمسه كريمي حلووووووووووووووووو يعني صدقيني ملمسه كافي انه حتى تحت العين ينثر بطريقه سهله ويصير شكله حلو كنه سموكي :)
الابداع مشكوره اختي بنوته سعوديه بكيفك اختي مثل ماتحبين بس اهو ملمسه كريمي حلووووووووووووووووو...
بنات هذا الباقي من المكياج

هذا ليب غلوس الشركه اللي تنتجه نفس الشركه تصنع لهيلينا روبنشتاين بس الفرق ان هيلينا تصدر لامريكا وهذي الماركه من البلد نفسه تركيا نفس الملمس والثبات والسعر ارخص بكثير والوانه حلوه بس حطيت لكم اكثر الالوان اللي عليها طلب >> الزهري وسعره (4 دنانير )
ومكتوب عالعلبه من ورى صناعه تركيه

وهذا باليت الارواج الوانه حلوه درجا ت البيج ( اللحمي ) بس بالصور طالعه غامقه الالوان فيه باليتات ثانيه اذا عجبكم هذا احطلكم باقي الالوان ومعاه فرشته وحجمه مناسب جدا لشنطه اليد وسعره 5 دنانير بس

وهذا الليب غلوس من ستيج لاين الافضل عالاطلاق قوه ثبات قصوى ويكبر الشفايف مع خلاصه الصبار ودرجه حمايه 15 وفيتامين b- a وهذا اللون عليه اقبال شديد مع لون الجلتر واللون الشفاف حبيت احطلكم هذا لانه غريب عودي لونه والجلتر خالص ولا كنت حطيتلكم اياه وسعره 7 دنانير

وهذا الكحل الاسود من ستيج لاين سهل المزج بالفرشا او الاصبع لونه سواد ليل فحم
وفيه منه بني فاتح او غامق وفي رمادي حلو وايد وحجمه كبير و سعره مناسب جدا
3,500 كويتي
فدى الإسلام
فدى الإسلام
أمثال .. انا من الكويت ..بعرف شنو عندج من ماركة ستيج لاين .. هل عندج محل أو تشاركين بمعارض عشان نشوف بضاعتج ؟؟

وشسالفة الصالون.. عندج صالون ؟؟