أجمل أمل
أجمل أمل
رفــــــــــع
بنت الاصل والجود
تربية العيال صعبة صعبة بقوة

الله يصلحهم بس مالم الاتستشيرين اخصائيه ولازم التفاهم مع الزوج والاتفاق

لان الزوج هو الاساس

وعندك قوقل وبالتوفيق
امي اغلى ماعندي
اختي انا اعاني مثلك لكن انا مشكلتي تختلف شوي بالنسبه لزوجي لانه دايم مشغول وخارج البيت ولدي الكبيرفي مرحلة مراهقه وصاير صعب حيل ابوه تكلم معه اكثر من مره لكن ما فيه فايده الاقي في جواله اغاني وفيديو كلب في الاب تبعه والصلاة الله المستعان مره يصلي ومره يطنش يعني تعبت معه جدا لكن افضل حل هو الدعاااااء لهم بالصلاح والهدايه لان هالمرحله على قولة ام زوجي مثل المجنون يعني تحمليهم وغير كذا حاولي وانتو جالسين تذكرين قصص واقعيه عن حسن الخاتمه والعكس وعن الجنه ومافيها من نعيم انت على انك توعضين اولادك وزوجك يسمع وبكذا ما يزعل& اول مره يمكن يسكتونك لكن بعدين بيتحمسون ويسمعون لك تقربي من ولدك الكبير وحسسيه بثقه وحملي مقاطع على جهازك وريهم اياها مثل مقطع (اعلان تم منعه على mbcلشدة تاثر الناس به) وعندك مقاطع لماجد ايوب اكثر من رااااائعه والله يصلح لنا ولك الذريه ويسخر لنا ازواجنا يارب
اختي انا اعاني مثلك لكن انا مشكلتي تختلف شوي بالنسبه لزوجي لانه دايم مشغول وخارج البيت ولدي...
دخلتهم حلقات قران واتفاجا بوحده من الجيران تقولي ترى اعيالك ما يروحون الحلقه تراهم يروحون للحاره الفلانيه ويلعبون فيها كوره وضربهم ابوهم وهاوشهم وبعد كذا منعهم من الحلقه

والله اني دايم ادعي ربي يهديهم ويصلحهم اعيالي على مشارف المراهقه صراحه اتمنى اشوف وضعهم في مرحلة الثانوي والجامعه اتمنى اشوفهم ارجال يارب متى يجي ذاك اليوم واشوف ارجال مستقيمين

والله نصحت لحد ما جتني فتره كرهت النصيحه لانه ما عاد اشوف لها مردود بالعكس انا داخليا مولعه واحس اني ضعيفه ومهزوزه يعني لهدرجه اعيالي ما يسمعون نصيحتي المشكله قنوات وصخه هاللبنانيات وهالتركيات الله يشغلهن بانفسهن خربن ابيوت المسلمين لما كانوا صغار حاذفه هالقنوات لكن تعلموا من زملاءهم كيف يحذفون القناة وكيف يرجعون عصبت تكلمت نصحت قلت لابوهم يقول خليهم بزران ماهم دارين عن شي انتي مكبره الموضوع بكره يكبرون ويتعلمون ابوهم يحبهم حب بجنون وسبحان الله هم نفس الشي كلمته ما تنزل الارض وانا العكس يتضايقون مني على طول رغم ان ابوهم ما يصرف عليهم قرش واحد وانا راتبي كله لهم

امي دائما تردداحزمياخشومهم لاتعطينهم شي هذا ابوهم ما يعطيهم الا فلوس الفسحه وغيره لو يموتون ما عليه منهم وانا العكس ومع ذلك النتيجه سالب عندي وش السر
معشوقتة
معشوقتة
الله يعينك حياتي
ويهديهم
امي اغلى ماعندي
دخلتهم حلقات قران واتفاجا بوحده من الجيران تقولي ترى اعيالك ما يروحون الحلقه تراهم يروحون للحاره الفلانيه ويلعبون فيها كوره وضربهم ابوهم وهاوشهم وبعد كذا منعهم من الحلقه والله اني دايم ادعي ربي يهديهم ويصلحهم اعيالي على مشارف المراهقه صراحه اتمنى اشوف وضعهم في مرحلة الثانوي والجامعه اتمنى اشوفهم ارجال يارب متى يجي ذاك اليوم واشوف ارجال مستقيمين والله نصحت لحد ما جتني فتره كرهت النصيحه لانه ما عاد اشوف لها مردود بالعكس انا داخليا مولعه واحس اني ضعيفه ومهزوزه يعني لهدرجه اعيالي ما يسمعون نصيحتي المشكله قنوات وصخه هاللبنانيات وهالتركيات الله يشغلهن بانفسهن خربن ابيوت المسلمين لما كانوا صغار حاذفه هالقنوات لكن تعلموا من زملاءهم كيف يحذفون القناة وكيف يرجعون عصبت تكلمت نصحت قلت لابوهم يقول خليهم بزران ماهم دارين عن شي انتي مكبره الموضوع بكره يكبرون ويتعلمون ابوهم يحبهم حب بجنون وسبحان الله هم نفس الشي كلمته ما تنزل الارض وانا العكس يتضايقون مني على طول رغم ان ابوهم ما يصرف عليهم قرش واحد وانا راتبي كله لهم امي دائما تردداحزمياخشومهم لاتعطينهم شي هذا ابوهم ما يعطيهم الا فلوس الفسحه وغيره لو يموتون ما عليه منهم وانا العكس ومع ذلك النتيجه سالب عندي وش السر
دخلتهم حلقات قران واتفاجا بوحده من الجيران تقولي ترى اعيالك ما يروحون الحلقه تراهم يروحون للحاره...
والله ياعبير انك صادقه ويمكن هذا اللي صاير في بيتي عارفين اعيالي ان ابوهم عكسي تما ما والطلب اللي انا ارفضه ابوهم يلبيه مباشره وهذا اللي قهرني وكانه يقول يالله واريني وش بتسوين رغم ان علاقتي بابوهم كويسه يعني البيت ما فيه مشاكل ابد الا مشكلتي هذي بس وصدقيني يا ما جلست مع ابوهم وناقشته بس للاسف الحوار عقيم جدا يروح يناقشني بمشاكل قديمه بعد ماهي مشاكل تفاهات ومواقف تصير غصب احيانا والقى مو ضوعي الاساسي الغي ويناقشني بشي ثاني

طيب يا حلوه وشو كيد النساء اعطيني امثله الله يسعدك

راح اجرب الزعل واشوف وين اصل معهم معهم الله يعين

الله يجزاك خير حفضت مقاطع ماجد ايوب بالمفضله الله ينفع بكم يا اخوات