ام سـطام

ام سـطام @am_stam_8

كبيرة محررات

يومياتي مع الساحرة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات لاحظت انكن تلومونني على عدم ابلاغ الهيئة لو تعلمون كم اتعب فقط عندما اكتب موضوع عنها ما لومتوني
البارح كتبت لزوجي ورقة انه مايخليها تروح الحوش وانه يقفل الابواب اللي بيننا وبين امه عشان ماتخش الشغالة في قسمنا
طبعا الله اعلم كم عانيت من الآلام المبرحة بسبب كتابتي لهذه الورقة وانقلبت نفسيتي لدرجة اتمنى الموت واصبحت حالتي يرثى لها والمشكلة شفتها اليوم في الحوش رغم كل اللي عانيته وقبل كتابتها ترددت كثيرا للعلم انا من قبل اسابيع وانا ابغى اكتب وكنت طول الوقت خائفة ومتردده الى البارح تشجعت وكتبتها
اشكر لكن تفاعلكن معي ودعواتكن لي الله يسعدكن في الدنيا والاخرة
اما الاخت التي تسأل ان له اهل له لكن للاسف من ضمن اللي سحرونا اخوه وخدام السحر يقولون ان امه هي اللي طالبة السحر للاسف والمشكلة ماهو بس هذي الشغالة اللي سحرتنا في غيرها اللي قبلها مباشرة بس قعدت سنتين وشردت وجت هذي بدالها وهي اشد منها واخبث والان لها سنتين ونصف عندنا وقبلها ثنتين بس على سنين متفاوته غير التكارين اللي اهله يطلبون منهم سحرنا
لكن املي بالله كبير ان الله ينصنا ويفرج همنا ويجمع شملنا
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس مول *
شمس مول *
الله يحميكي ويحفظك من كل شر وسوء
بيسان 2011
بيسان 2011
الله يفرج همكم ويرد كيدها لها
!!حبيبه البدر!!
الله يعينك
آحآسيس//
آحآسيس//
يابنات اللي تدخل هالصفحة
ترفع ايدها وتدعي:
اللهم اانك اقدرت بعض خلقك على السحر ولكن احتقظت باذن الضر عندك فاللهم اني اعوذ بك بما احتفظت به عندك مما اقدرت به عليى ام سطام بحق قولك : (وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاً بِإِذْنِ اللَّهِ) اللهم ان ام سطام لانعرفها ولكن انت تعرفها اللهم برحمتك نستغيث ابطل سحرها يالله ،، ابطل سحرها يالله ،، ابطل سحرها يالله بحولك وقوتك وقدرتك يالله واكفاها شر خلقك
اللهم امين

اصبري ياام سطام هنيئا لك اجر الصابرين شدة وتزول واجرك عند الله عظيم
ياام سطام انت الان بجهاد عظيم والله بينصرك
الله معك لاتخافين
كيد الشيطان ضعيف

اوصيك بقيام الليل جاهدي نفسك وحاااااااااولي ربك كريم
والصدقة والزمي الاستغفار
سورة البقرة وصي بنتك لابد تشتغل طول اليوم بالبيت ورشي البيت واستمري بتتعبين بالبداية ثم خلاص ترتاحين
حصني البيت بقوة واعتصمي واستجيري بالله من شرها

استعيني بالله وحده وحده علقي قلبك بالله وحده
لاناصر لك من دون الله
مقهورة جدا
مقهورة جدا
الله يشفيك ويرفع عنك البلاء ويرد كيدها في نحرها انا حاسة فيك واعرف ان اللي في مس ما يقدر يتكلم واذا تكلم تعب وانتكس اكثر الله يعينك