rzan99
rzan99
معليش اذا استمر الالم تروح الطواري لمستشفي حكومي وتشكيلهم مايوجعها عشان يسون لها تخطيط الطلق لا تتهاون كنت كذا في شهري الخامس وكنت احسبه مغص عادي طلع طلق وقعدت اسبوع زي كذا واكثر ماكان يزيد معاي وقت النوم مع الم في الفخذ وبعدين انفتح الرحم اربع سم وخرج جزء من الكيس وخفت ورحت المستشفي وقعت اربع ايام ومانقفل الرحم وبعدين اجهضت خليها تنتبه لنفسها وتقلل من الجماع اذا كان مفتوح الرحم وفيه طلق المني يزيد الطلق
انا مابي اخوفها بس ابغاها تنتبه لنفسها ويسير لها ماسار لي
اهم شي لا تخليهم يكشفون من تحت
عاشقه الروابي
عاشقه الروابي
الله يتمم لها على خير ويفرحها بسلامته النونو
ريناس ,
ريناس ,
الله يتمم لها على خييير يارب
دلع جنوبي
دلع جنوبي
هو الالم يروح ويجي وخف عنها ويرجع عليها بس مايشد مره خفيف
دلع جنوبي
دلع جنوبي
rzan99 rzan99 :
معليش اذا استمر الالم تروح الطواري لمستشفي حكومي وتشكيلهم مايوجعها عشان يسون لها تخطيط الطلق لا تتهاون كنت كذا في شهري الخامس وكنت احسبه مغص عادي طلع طلق وقعدت اسبوع زي كذا واكثر ماكان يزيد معاي وقت النوم مع الم في الفخذ وبعدين انفتح الرحم اربع سم وخرج جزء من الكيس وخفت ورحت المستشفي وقعت اربع ايام ومانقفل الرحم وبعدين اجهضت خليها تنتبه لنفسها وتقلل من الجماع اذا كان مفتوح الرحم وفيه طلق المني يزيد الطلق انا مابي اخوفها بس ابغاها تنتبه لنفسها ويسير لها ماسار لي اهم شي لا تخليهم يكشفون من تحت
معليش اذا استمر الالم تروح الطواري لمستشفي حكومي وتشكيلهم مايوجعها عشان يسون لها تخطيط الطلق لا...
اختي طيب كان في الم يجيك بظهرك

انا اختي فقط المها في بطنها