ادعولي بالعوض

الحمل والإنجاب

خواتي ادعو ان الله يصبرني ويعوضني امس ماتوا تؤامي بعد خمس ايام من الولاه كرهت نفسي وبيتي والناس والمنتدى وكل شيء يذكرني فيهم كنت اتمنى اضمهم ارضعهم اغيرلهم لكن قضاءالله اسررررع ولدي الكبير كل شوي يسالني وين اخواني دمعي ماجف مدري ايش اسوي مو طايقه حتى نفسي ياااااااارب صبرني لحد الان مانسيت اشكالهم رغم انهم صغار وهزيلين بس ابغاهم ااااه يارب منك العوض يارب يارب يارب يارب
87
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لثلاث بنات
ام لثلاث بنات
الله يصبرك ويعوضك ويجمعلك بين الاجر والعافيه ...معليش حبيبتي هذا مقدر ومكتوب ولا تجزعي من قدر الله وابشري يكونون لك حجاب عن النار يوم ماينفع لامال ولابنون .

اكثري من الاستغفار والادعيه ولاتجلسي لحالك يزيد عليك الشيطان وان شاء الله ربي يرزقك بالحمل السليم عاجل غير اجل .
ام فوفي الحلو
ام فوفي الحلو
عظظم الله اجرك ياختي ويجعلهم شفعاء لك
رددي انا لله وانا إليه راجعون واللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
والحمدلله انك ام
تخييلي لو ان هذا اوول حمل لك وبعد مشوار طويل من العلاج؟؟
يعني الحمدلله الامل عندك كبييير بعد مشيئة الله
والله يعوض عليك ويرزق كل محرومه
طريقنا الى الله
طريقنا الى الله
يارب يا حنان يامنان ان يخلف لك الخلف الصالح فﻻ تحزني حبيبتي فنا رحمة الله اوسع من كل شي فا اسئل الله ان يلهمك الصبر والسلوان  
ورد اصفر
ورد اصفر
يارب يا حنان يامنان ان يخلف لك الخلف الصالح فﻻ تحزني حبيبتي فنا رحمة الله اوسع من كل شي فا اسئل الله ان يلهمك الصبر والسلوان  
يارب يا حنان يامنان ان يخلف لك الخلف الصالح فﻻ تحزني حبيبتي فنا رحمة الله اوسع من كل شي فا اسئل...
الله يصبرك حبيبتي ويعوضك
توايلالا
توايلالا
لا تزعلي حبيبتي احتسبيهم عند ربك واصبري ورددي اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها .. اللهم لا اعتراض .. وهنيئا لك حجابان من النار وطيران من طيور الجنه وشفعاء لك ولأبوهم المفروض ماتزعلين المفروض تتطمنين أنهم في مكان افضل من الدنيا هم بالجنه يستنونك انتي وأبوهم .. الله يصبر قلبك ويربط عليه ويعوضك عاجلا غير اجل يارب