chocolate coffee
chocolate coffee
جربي تاكلي الخبز الهندي وملحيه زياده شوي مو مرره حلاته تحطي فيه خضار لما بتحطيه ع الصاج :23:
جربي تاكلي الخبز الهندي وملحيه زياده شوي مو مرره حلاته تحطي فيه خضار لما بتحطيه ع الصاج :23:
:44:اااااخ والله حتى هذا مو مشتهيته،،،تخيلوا امس بغيت اموت من الجوع وبس برداااانه
قلت يابنت فكري في شي تقدري تاكليه ولا تظلي كذا
وفي الاخيييييييير كورن فليكس:icon33:
الحمدلله على النعمة
سهام انا
سهام انا
مرحبا بنا
طلعت من عند الدكتوره حزينة شوي 
قالت المشيمه نازله لازم ما امشي بسرعه 
هي قالت ما خطير بس انا خايفه لان اعرف اثنين مشيمتهم نزلت 
وولدو قيصري حاسه بحزن وضيق ومارضت تشوف بنت او ولد 
يارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي
ورود202
ورود202
كل الغلا سلامتك حبيبتي وماتشوفي شر وفعلاً مثل ماقالت  ام موري دهني صدرك واعلى ظهرك بزيت زيتون دافي او زيت سمسم دافي وتدفي زييين واشربي يانسووون حلووو مره خاصتاً اذا فيك بلغم يذووبه من كلام دكتورتي وعن تجربه.. واذا اشتدت معاك الكحه وماوقفت خذي الخلطه هذي ع طووول تهدأ 2م كبيره زيت سمسم 2م كبيره زيت زيتون 2م كبيره طحينه سائله 2م كبيره زنجبيل مطحون( انا بصراحه حطيت 3/4 ملعقه لانه حااار ) 1م صغيره حبه سودا تاخذي منها ملعقه صغيره قبل النوم وانا بصراحه ماكنت اتقيد الا انها قبل النوم .. يعني وقت ماتمسكني الكحه وماترضى توقف ااخذ منها سبحان الله ع طووول تهدا والله يعطيك العافيه خزامى عادي ياعمري انا اوقات بصير معايه نفس الشي
كل الغلا سلامتك حبيبتي وماتشوفي شر وفعلاً مثل ماقالت  ام موري دهني صدرك واعلى ظهرك بزيت زيتون...
إماليا
اول مره اسمع ان الحبه السودا تسبب اجهاض
انا استخدمت الخلطه هذي الشهر اللي راح كان عندي كحه جننتني وجرحت صدري والدكتور مان يقول انا خايف تجهضي من الكحه عشان كذا ماخليت شي اعرفه مااستخدمته والحمدلله راحت وان شاءالله دون رجعه لين اولد بالسلامه 😁

كل الغلا 
اجل استخدمي الخلطه نفسها وشيلي الحبه السودا وان شاءالله ترتاحين عليها
انا مااستخدمتها الا كم يووم والحمدلله خفت وقتها لين راحت
ورود202
ورود202
إماليا اول مره اسمع ان الحبه السودا تسبب اجهاض انا استخدمت الخلطه هذي الشهر اللي راح كان عندي كحه جننتني وجرحت صدري والدكتور مان يقول انا خايف تجهضي من الكحه عشان كذا ماخليت شي اعرفه مااستخدمته والحمدلله راحت وان شاءالله دون رجعه لين اولد بالسلامه 😁 كل الغلا  اجل استخدمي الخلطه نفسها وشيلي الحبه السودا وان شاءالله ترتاحين عليها انا مااستخدمتها الا كم يووم والحمدلله خفت وقتها لين راحت
إماليا اول مره اسمع ان الحبه السودا تسبب اجهاض انا استخدمت الخلطه هذي الشهر اللي راح كان عندي...
المستبده
ياااعمري والله حاسه فيك وخاصتاً في سالفة الارق هذي.. انا كمان اذا مانمت زين تقفل معاي الاخلاق ومااصير اتحمل اي كلمه من اي احد لين اشبع نوم.. غير كذا الله وكيلك الكل يتجنبني هبلللت فيهم هههههه

ام موري
الله يتمم حملك ع خيير وفعلاً ريحي نفسك  ولاتجهديها

تشوكلت كوفي
وانا مثلك مااشتهيته.. من جد مع الوحم كل مااتخيل شكل الاكل عموماً تلوووع كبدي.. لكن الله لايحرمنا الاجر

سهام انا
تعوذي من ابليس حبيبتي .. مو بالضروره تكوني مثل غيرك وتولدي قيصري..
المهم ريحي نفسك وان شاءالله ربي يتمم لك حملك ع خير ويقر عينك بطفلك سليم وتام الخلقه وغير كذا امره هيّن 
أم منار 77
أم منار 77
المستبده ياااعمري والله حاسه فيك وخاصتاً في سالفة الارق هذي.. انا كمان اذا مانمت زين تقفل معاي الاخلاق ومااصير اتحمل اي كلمه من اي احد لين اشبع نوم.. غير كذا الله وكيلك الكل يتجنبني هبلللت فيهم هههههه ام موري الله يتمم حملك ع خيير وفعلاً ريحي نفسك  ولاتجهديها تشوكلت كوفي وانا مثلك مااشتهيته.. من جد مع الوحم كل مااتخيل شكل الاكل عموماً تلوووع كبدي.. لكن الله لايحرمنا الاجر سهام انا تعوذي من ابليس حبيبتي .. مو بالضروره تكوني مثل غيرك وتولدي قيصري.. المهم ريحي نفسك وان شاءالله ربي يتمم لك حملك ع خير ويقر عينك بطفلك سليم وتام الخلقه وغير كذا امره هيّن 
المستبده ياااعمري والله حاسه فيك وخاصتاً في سالفة الارق هذي.. انا كمان اذا مانمت زين تقفل معاي...
السلام عليكم بنات انا امس جاني إكتئاب بس ابكي