مقهوووووووووره

الأسرة والمجتمع

بنات تكفون شوروا علي انا تزوجت زوجي من برا العايله وظروفه زفت مع انو راتبه ححلو قريب من 14 الف وربي مايعطيني مصروف ف يدي اروح معاه السوق وتعرفون كيف الرجال يزن فوق راسك اخذي هذا لا تاخذي هذا اطلع يمكن ب 500 ريال بس وعيالي 4 صار لنا متزوجين 14 سنه وحافز ماجاني مطلع باسمي عمااال وححاولت فيه يكنسله رفض يعطيني راتب لانو بسمي رفففض يقول اختاري يا تجلسين بدون ولا شي ولا اطلقك واخذ العيال وبعدين شوفي الفلوس تنفعك بعد ماتسيبين عيالك !!! يعني بالعربي يبتزني الصيفيه الي رااححت شكاني لابوي يعني مع شينه قوات عينه وابوي في صفه لانو ماعنده بنات تطلق وربي لو عطاه ابوي كلمتين جامده ان يتعدل بس شاف ماوراي ضهر واخواني كل واحد ورا حرمته وامي مطلقه لاحول لها ولا قوه رجعة زي الجزمه لا كرامه ولاشي ومع ذالك ماتعدل ويشك فيني ويراقبني ويخووني ويسافر للحرام اااااه ياكبدي بسس وش اسوي تكككفون حتئ الطلعات هواش بهواش ونكد وقلة حيا امس خواته طالعات ملاهي كلمته اطلع معاهم قال اوكي قلت اجهز قال ايه ورحت سويت صواني حلا وقهوه قام العصر ولبس وطلع ع بالي مشوار قريب ويرجع مارججع دقيت عليه المغرب قال نعم قلت وينك تاخرنا قال علا وين ان شالله !! قلت الملاهي ضضحك قال فاضي لكم انا مشغول باي قلت يابن ادم انا ما غصبتك سالتك ووافقت ليش كذا قال كيفي وقفل ف وجهي !! يابنات يبغاني اتذلل له اعرف نظامه لاصارت عزومه ولا شي وشافني متحمسه يقول اول شي سوي لي كذا بوسي راسي بوسي يدي شوفي كيف انا مدلعك اكثر من صديقاتك !! وين الدلع ف الموضوع اااااااه وش اقول وش اخلي وربي قرفت اححاول اصبر لين يكبرون عيالي وافتك منه المريض النفسي بس اقول ححرام اضيع عمري معه بيكبرون وبيتزوجون وانا وين اروح !! واحيان اقول انانيه مني اسيبهم واروح واخليهم عنده يابنات وش اسسوي يارب افرج همي وهم من دعت لي مع العلم انو شخصيتي قويه وماني ضعيف قدامه وارد عليه وواثقه بس ف داخلي نااار وضعف وقهر بس مابين له واقول له انت اخر همي ! 
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rashaSM
rashaSM
حقيييير .. ليه الرجال كذا يعاملونا ! الوحده تتعب وماتلقى كلمه طيبه حسبي الله عليهم
مجروحة القلب 20
مجروحة القلب 20
حبيبتي كسرتي خااطري والله

شوفي يبيه بسياسه والدلع والله تيبين راسه
العناد ماينفع ....

ولا واجهيه وقوليله شرعآ تعطيني فلوس وتكسيني ...
بس حلات الهداوه والله يسخرره لج حبيبتي
ام عمر مختار
ام عمر مختار
اختي حالك ﻻيختلف كثيرا عن حالي لكن من خﻻل الخبرة ﻻبد من قوة شخصية وواستخدمي الدلع والمكر اصبري عشان عيالك   
مملكة الغلا
مملكة الغلا
رفع
tamara2011
tamara2011
بكيد الحريم تاخذين منه الي تبين
الله يسخره لج يارب