!تنهات!

!تنهات! @tnhat_1

عضوة جديدة

بنات تكفوووووون تعبت من الانظمه الغذائيه ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تكفوووووووون يابنات انا اخر مره وزنت كان قبل سنه ووزني كان 95 وما اعتقد اني خفيت من هذا الوقت للحين ممكن سمنت اكثر .. لكن مستحيل اكون خفيت ..

وعرس اختي بعد 3 شهور ..

اتوقع 3 شهور وقت اقدر فيه اضبط وزني ..

تعبت وانا اقرا انظمه غذائيه .. وما ادري وش اللي اتبعه لي انا ..

مع العلم ان طولي 160على ما اظن ..

تكفوووووووون ابي حل مستعجل .. وابي نظام غذائي مضبوط ميه بالميه ..

وابي نصايح من الجميع ..

وعلى شان خاطري كل وحده تقول اللي تشوفه يسمن .. على شان اخذ اكبر قدر من الخبره .. منكن ..

:icon33: بنات انقذوني ..

وجهي حيييييييييييل حلو وملامحي الكل يقول حلوات .. لكن جسمي مخرب علي ..

وبعرس اختي ابي اطلع فله .. ابي على الاقل يكون جسمي مو مترهل ..

تكفووووون نصيحه من كل وحده ..

ويارب يوفق كل اللي تبذل جهد معاي .. وتعطيني ولو نصيحه بسيطه ..

ومشكوووووووورات مقدما ..

تحياتي للجميع ..
7
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
7beebty ana 7abeat ared 3leach o yareat gadra anfa3 nafsy bs bagolich khebrity,tabean a7san el-rejeam el-mo3tadel,leash rejeam el-7ermaan sej eynazlich ebser3a bs ba3dean entay ra7 tet3ebean o betredean nafs awal o khofich akthar,tra ebrejeam mo3tadel 7ta lo tanzelean 6 K.G eb 3 ash'hor hatha 18 K.g tra 7elween,ana elly nazal wazny el-takhfeef o el-e3tedaal ,o lama jarabt el-rejeamaat el-qaweya 7aseat ena kila a3saby mintalfa,o aham shy ebta3day 3n el-chaay el-akhthar leash eny ekteshaft al-7een bs lel-asaf ena eythabat el-wazen o maynazla o tara wayed min el-khwaat elly hny maraw eb hal tajroba o Allah eywafgich
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
7beebty ana 7abeat ared 3leach o yareat gadra anfa3 nafsy bs bagolich khebrity,tabean a7san el-rejeam el-mo3tadel,leash rejeam el-7ermaan sej eynazlich ebser3a bs ba3dean entay ra7 tet3ebean o betredean nafs awal o khofich akthar,tra ebrejeam mo3tadel 7ta lo tanzelean 6 K.G eb 3 ash'hor hatha 18 K.g tra 7elween,ana elly nazal wazny el-takhfeef o el-e3tedaal ,o lama jarabt el-rejeamaat el-qaweya 7aseat ena kila a3saby mintalfa,o aham shy ebta3day 3n el-chaay el-akhthar leash eny ekteshaft al-7een bs lel-asaf ena eythabat el-wazen o maynazla o tara wayed min el-khwaat elly hny maraw eb hal tajroba o Allah eywafgich
حلى البحرين
حلى البحرين
امشي كل يوم ساعة متواصلة
خففي الاكل الدسم

تناول الفواكهة والخضروات بكثرة

اكثري من شرب الماء

لاتنامين بعد الوجبة بساعتين

لاتتناولين العصير مع الوجبة

كل مااتذكر شي بدخل وبتكتب لج
موجه زرقاء
موجه زرقاء
ممكن تسوين اي نظام يناسبك من المنتدى بس اهم شي تسجلين بنادي وتنظمين عشان الترهل او على الاقل تمشين على السير بالبت نص ساعه مع تمارين معينه والريجيمات عندك ريجيم يوسف خضر وهذا اللينك له
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=389594
dodyia
dodyia
حبيبتي أنا أحسن نظام جربته نظام الأخت جوردن اللي إهو أكل نصف الكمية اللي كنتي متعودة تاكلينها من كل شي .. و أنا ألحين ماشية معاه و مرتاحة ..