jano32

jano32 @jano32

محررة برونزية

ملابس تعبتني ما اعرف كيف انظمها

التنظيف والتنظيم

صباح الخير 
كيفكم 
اولا انا ابغى منكم طرق كيف انظم الملابس 
في غرفة الغسيل مرمية بكل مكان وفي الادراج في غرفتي وغرفة البنات وكمان حتى بمجلس الرجال 
الملابس هي الحاجة الوحيدة اللي ما عرفت انظمها 
حتى في تحت السراير مخزنه ملابس صيف او شتاء او فساتين سهرة او احرمة او ملابس مواليد 
مدري كيف اخليها كل واحد ملابسه بدولابه 
ومشكلتها كل واحد يلبس يرمي النظيف مع الوسخ وتتلخبط 
يعني اولادي اللي بالابتدائي احيانا يبدلوا بغرفة الغسيل ع السريع وزوجي بطوله وعرضه يرمي ملابسه بكل غرفة وعلى اي قطعه اثاث 
ابغى منكن تساعدني كيف اتخلص من هالكمية الكبيرة من الملابس 
وكيف اعود عيالي ينظموا ملابسهم وكيف انا انشر الملابس لان غرفة اللي خصصتها للملابس والكوي 
صارت مزحومة ملابس 
اتوقع هي سبب هالفوضى 
وخصوصا بالشتاء الملابس تطول ما تنشف 
ساعدوني الله يرضى عليكم 
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامه بدمعه
ابتسامه بدمعه
انا كمان نفس المعاناه لان بيتي صغير
همسات انثوية
همسات انثوية
اشتريت النشافة الحرارية ريحتني بالابيض وملابس البيت بس تنشف الملابس اطبقها في سلة واوزعها ع الدواليب برواقة
انا نفس مشكلتك بس حطيت لكل واحد منهم سلة لملابسه الوصخة عند سريره وبعد الغسيل كمان اوزعها بالسلال وبعدها اوزعها

النشافة الحرارية على قد ماهي مريحة بتنشيف الملابس الا انها ماتنفع للملون حق الخرجة او اللي خايفة عليه تبهت الالوان مع الحرارة
واذا احد عنده طريقة ثانية لايبخل علينا بس السبب بهالحوسة الكثرة الله لا يأخذنا
حواء عالمية
حواء عالمية
صباح الخير اخواتي ..اولا انصحك تشتري مجفف بيفك ازمتك من نشر الغسيل ويريحك على الاخر مجرد ماتغسلي في نفس اليوم ترتيبيها على الدولاب ..بالنسبه للتنظيم ..جيبي صناديق بلاستيك كبيره تباع في ايكيا وفي غيرها ..والا كراتين كبيره وقويه رتبي فساتين السهره فيها ...وكمان الملابس الصيفيه..ملابس الاولاد في كرتون ..والبنات في كرتون ..ملابس الشتاء افرزيها اللي خلاص ماعد تناسبهم تصدقي بها .والباقي رتبيها في الدولاب .. وحطي لهم سله مخصصه للملابس الوصخه تكون بجنب الدولاب يفسخوا فيها ملابسهم الوصخه ..وابوهم كلميه يحط ملابسه كمان في السله ..وعندنا وعندك خير ..اتمنى اكون افدتك ..والله يعينك ويكتب لنا ولك الاجر .
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
لازم اولاً تشترين لك مجفف حراري بتنتهي نصف مشكلتك ..

ثانياً سوي جرد لملابسكم وخليك صادقة مع نفسك ..

اللي م استخدمتيه لك فترة تخلي عنه اللي صغر عليك او العكس برا وهكذا ..

صراحة احس حياتك فوضى .. لازم تتفاهمين مع عائلتك ..

مو معقولة هالاستهتار كل شخص يرمي ملابسه بكل مكان .. خليك صارمة ..
...زين الخلايق...
...زين الخلايق...
الله يعينك ع هالفوضى
بس اول شي لازم تكونين صارمه بهالموضوع مع عيالك ليش ان شاء الله ملابسهم الوصخه يرمونها بكل مكان
اللي تتوصخ ملابسه يحطها بسله الغسيل
ولازم تسوين جرد للملابس
واتبعي نصايح اللي قبلي عشان تتخلصين من الفوضى