noonoo252
noonoo252
هذا التعليق محذوف
لا والله مو بأسباب صديقتي وربي ملكه جمال..واخلاااااق عسل...ومتفرغتله...وتدلعه ..ولاقال شي قالت يالبيه وسعديه....وكل اسبوع تسوي ليالي رومنسيه...واشيا وكثيييره...وفي الاخير لقته يخونها......اللى والله حظوظ ...وبعض .الرجال مايملا عينه اللى التراااااااااب..
homa2
homa2
حبيبتي أقولك شي و حاولي تستوعبينه جيدا
اش هي الحياة الدنيا ؟ هي دار ابتلاء و اختبار
فيمكن ربك يرزقك بالخاين و ممكن يرزقك بالمخلص
أهم شي انت كيف راح تتصرفين إذا كان خاين راح تصبرين ؟ وتحتسبين ولا لا ؟
راح تدعين ربك يغيره للاحسن ولا لا ؟
الدنيا فانية الزواج فيها رزق و ممكن تتزوجين أكبر الفجرة ويعطيكي ربي منه أحسن أولاد بالعالم و تصبرين وتدخلين الجنة هذا هو منطق الحياة
و تفائلين خييييييييير حبيبتي وكلنا في الهوى سوا هههه الله يسعد قلبك انت خليكي طبيعية ولا تتوسوسي ولا تأمنين كثير مشان ما تكون صدمات بس
الله يعينك ويكتب لك اللي فيه الخير
homa2
homa2
والله مالومك...انا بعد اذا قريت مااا اقدر احط نفسي مكانها......انا والحمدالله ..زوجي ماعنده خرابيط..ولا عمري شفت عليه شي ....وماني مخليته ..دايم مفتحه عيوني عشره على عشره ..👀....احنا في زمن يخوف...
والله مالومك...انا بعد اذا قريت مااا اقدر احط نفسي مكانها......انا والحمدالله ..زوجي ماعنده ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني والله لو يبي يخونك ما راح تحسين حتى لو فتحتي راسك
كرامتي عنوآني
كرامتي عنوآني
مثلگ بالضبط ..والله اعرف شباب عيونهم بالارض ومصليين وهم اخس الخلق .هذآ غير الشواد استغفرالله ...تتتقرفت خاصه الي يستغلوا الشكل الملتزم صرت اشك فيهم استغفرالله . انتي مازلتي بالبر مره ثانيه اذا تقدم لك احد مايعرف النت والصحبه اقبليه هذولا هم الي ماتوسخوا لحد الحين . لان الرجال مادري وش فيهم گذا شايفين الحرام فخر مبققين عيونهم في اجساد النساء الكافرات الي ينعرضو في النت والتلفزيون هذا غير البااطل واخررررتها يقارن ويتعلم منهم .ويتفاخـر ويقولك انا رجال !استغفرالله بسسس
شذى91
شذى91
صح والله حتى انا تعقدت وانا للحين ما تزوجت كلهم خونة يعني ولا شو السالفة وكل يوم زعل و خصام و مشاكل ..