أم عبده

أم عبده @am_aabdh

محررة برونزية

نسب هرمون الحمل في الدم على حسب الاسابيع

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

بنات بااااين الموضوع من عنوانه أمس رحت مختبر البرج أحلل على البرولاكتين كنت شاكة انه ارتفع مرة ثانية وقلت بالمرة احلل للحمل :eek: << وحدة تستهبل معها الدورة وتسوي تحليل حمل (( زوجي بغى يكفخني يوم شاف تحليل الحمل وانا معي الدورة )) :hahaha:

المووووووووهم الزبدة طلعت النتيجة

تحليل الحمل zero بكل جدااااااااااااااااارة الحمد لله على كل حال ( اللهم اجرني في مصيبتي هذه واخلف لي خيرا منها )):(

والحمد لله حمد كثيرا طيبا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه البرولاكتين باقي في المستوى الطبيعي ما ارتفع :) الحمد لله أهم شيء الحبيب ما يرتفع الحمل لا حقين عليه

الخلالالالالالالالالالالالالالاصة لاني وحدة ثرثارة جاتني في ورقة التحليل نسب هرمون الحمل بالاسابيع فقلت احطها في المنتدى عشان اخواتي وحبيبات قلبي زبيرية وغيرها الله يتمم حملهم ويرزقهم الولد الصالح يرتاحوا لان زبيرية قهرتني بقلقها الزااااااااااااااايد

وهي كالاتي
الاسبوع الثالث : من 5.8 الى 71.2
الاسبوع الرابع : من 9.5 الى 750
الاسبوع الخامس : 217 الى 7138
الاسبوع السادس : 158 ا لى 31.795
الاسبوع السابع : 3697 الى 163.563
الاسبوع الثامن : 32.065 الى 149.571
الاسبوع التاسع : 63.803 الى 151.410
الاسبوع العاشر : 46.509 الى 186.977
الاسبوع الثاني عشر : 27.832 الى 210.612
الاسبوع الرابع عشر : 13.950 الى 62.530
الاسبوع الخامس عشر : 12.039 الى 70.971
الاسبوع السادس عشر : 9040 الى 56.451
الاسبوع السابع عشر : 8175 الى 55.868
الاسبوع الثامن عشر : 8099 الى 58.176

يارب يكون واضح :) دعواتكن الشهر الجاي ما اشوف zero اشوف 5.8 وفووووووووووووووق دعواتكن ..............:42: .
20
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عهود20005
عهود20005
جزاك الله خير وانشاء الله كلنا حوامل الشهر الجاي
أوكسير الحياة
مشكوره ع المعلومات الحلوة .....
وربي يارب يرزقك الذرية الصالحة وتسوي التحليل وقت الدوره بس ماتكون معاك خليها في البيت وسوي التحليل لانه في الستشفيات يمنع اصطحاب الحلوين
يارب
أم سوافي
أم سوافي
يا ودود يا ودود
يا ذا العرش المجيد
يا مبدئ يا معيد
يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك
و أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
و أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ
لا اله الا انت ...

ان ترزق أم عبده و عهود20005 بالذريه الصالحه

اللهم آميييييين
أم عبده
أم عبده
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك و أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ لا اله الا انت ... ان ترزق أم عبده و عهود20005 بالذريه الصالحه اللهم آميييييين
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي...
عهود20005

وينك يا غالية وحشتيناااااااا

ان شاء الله نكون حوامل انا الشهور الجاية بشيل فكرة الحمل من راسي وربي غثتني من كثر ما افكر فيها خلاص ما بدي احمل نفسيتي تعبت من التفكير :( اللي بيجي من الله حياه الله
أم عبده
أم عبده
عهود20005 وينك يا غالية وحشتيناااااااا ان شاء الله نكون حوامل انا الشهور الجاية بشيل فكرة الحمل من راسي وربي غثتني من كثر ما افكر فيها خلاص ما بدي احمل نفسيتي تعبت من التفكير :( اللي بيجي من الله حياه الله
عهود20005 وينك يا غالية وحشتيناااااااا ان شاء الله نكون حوامل انا الشهور الجاية بشيل فكرة...
زبيريه متينه
انا في خدمة الحلوين اخواتي عضوات عالم حواء

وبعدين زبيرية الا انت اهم شيء طلباتك ما احب اشوفك في حيرة الله يثبت حملك ويتمم ايامه ولياليه وساعاته والله يرزقك بالولد الصالح