همسة غرام
همسة غرام
up
حلاوه العيد
حلاوه العيد
انا الي اسمعه انهم مايمدحون بصراحه فيها
$القلب الحنون$
أنا جربت الولادة باسطون ما حسيت بهذا الشيئ أبدا
وفي وقت الولادة كل وحدة لها غرفة خاصة ..

وأبدا مايستعجلون عليك..
ومعاملتهم حلوة والخياطة ممتازة ..
والعناية ممتازة و مهتمين بالنظافة..

والله ييسر للجميع..
همسة غرام
همسة غرام
مشكووورات والله يعطيكم العافيه
يالله حيها
يالله حيها
انا ولدت فيه من ثمان شهور (انا اعالج على حساب ارامكو)
صاحبتي ولدت على حساابها
بقولك الفرق في المعامله بيني وبينها ..

بقولك رايي بصراحه من غير تحيز
الصرااااحه
قالتها لي الدكتوره بلسانها

انتي لانك ارامكو نعاملك غير !

يخافون من ارامكو

يوم كنت في الاسبوع 36 بداني الطلق ورحت ومرررررره كانوا خايفين اني اولد وعطوني الابر حقت الرئه علشان اذا ولدت يكون باذن الله رئة الجنين مكتمله .. المهم ربي كتب
ووقف الطلق .. وطلعوني مع ان الرحم 4 سم وولدت بعدها باسبوع .. هذ كله خوف اني اولد قبل 37 اسبوع ..

صاحبتي ولدت في الاسبوع 35 كانت رايحه مراجعه ويوم كشفت عليها كانت 2 سم مع انها ماعندها اي بوادر طلق ولا الم ولا م ولا نزل ماء بس قالولها خلاص انتي ولااده ويلا ابدي امشي واشربي خروع ودارسين .. ولا جابولها طاري ابره ولا شي والحين بنتها تشكي من صدرها ..

وقت الولاده لك غرفة خاصة
غرفة الولاده تحسينها نظيفه
الخياطه جيده لاكن انا التهبت علي الخيوط .. ماطاحت الا بعد 40 يوم .. ومع ان رحت لها اشكي لها من الالم لاكن كل مره تقولي الخياطه كويسه ومافيك شي .. والله العظيم اني عانيت من الالم وقت (.........) الى قبل شهر خفت على .. الم فظيع مكان الجرح ..

في الولاده للاسف صارت لبنتي مشاكل لانهم سحبوها وأعصاب يدها تاثرت صارت فيها نوع من الشلل البسيط ولحد الحين نعاني وندور على المستشفيات للعلاج والحمدالله على كل حال .. الله يعلم اذا كانوا هم السبب او لا تعبت وانا اسال ناس تقولي ماكانوا لازم يسحبونها وناس تقولي غلطوا بطريقة السحب ..

عموما الان المستشفى اتوقع يمر بازمه وتحول هدفه مادي لان ارامكو انهت عقدها معاه (ليش ما ادري ! ) وهي مورد كبير بالنسبه له فما راحك انصح فيه